دراسة حديثة: الجبن يحسن الصحة العقلية الهاتف الذكي قد يغير شكل يديك... أطعمة ومشروبات يُنصح بتجنبها على متن الطائرة 3 أطعمة لها القدرة على إنقاص الوزن بشكل رهيب خطوات للوقاية من النوبات القلبية خلال موجات الحر رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار بيان صادر عن فريق “عزيز أنت يا وطني” للعمل التطوعي ارتفاع على درجات الحرارة وطقس حار حتى الأربعاء مجلس محافظة الكرك يناقش تحديات القطاع السياحي قضية ماركا تكشف مخزن متفجرات بأبوعلندا .. والامن: التفاصيل بعد التحقيق منتدى الاستراتيجيات يصدر ورقة حول مؤشر السلام العالمي في ضوء الاضطرابات الإقليمية والدولية الباحث القانوني ينال احمد ابو خيط يصدر كتابا بعنوان النظام الدستوري الاردني البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية أبنائي طلبة الثانوية العامة .....بالتوفيق ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء ملك المغرب، حرص على خدمة القضية الفلسطينية وعطف خاص على سكان القطاع تقرير الخارجية الأمريكية: البحرين تحقق الفئة الأولى في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام السابع بني مصطفى تتفقد أعمال الصيانة والبناء لمركز تعديل السلوك للأطفال بالزرقاء
العقبة

شركة نافذ للخدمات اللوجستية تعود الاطفال المرضى في مستشفى العقبة للاطفال .

{clean_title}
الأنباط -
شركة نافذ للخدمات اللوجستية تعود الاطفال المرضى في مستشفى العقبة للاطفال .
بمناسبة عيد الاستقلال واحتفالات الوطن برمزية هذه الذكرى عادت شركة نافذ للخدمات اللوجستية الاطفال المرضى في مستشفى العقبة للاطفال ووزعت عليهم الهدايا وسط اجواء فرح غامرة .

وقال مدير العلاقات والاعلام في شركة نافذ للخدمات اللوجستية نائل الرواشده في الاحتفال الذي رعاه مفوض الريادة والشباب في سلطة العقبة الخاصة رمزي الكباريتي بحضور مدير المستشفى الدكتور محمد كريشان ان اعياد الوطن فرصة مناسبة لتفقد كل مريض ومحتاج وتقديم يد العون والاهتمام به مشيرا الى ان الوطن الذي تعمه الاحتفالات هذه الايام هو دليل على وحدة الناس خلف قيادتهم الحكيمة .
واضاف الرواشده ان شركة نافذ للخدمات اللوجستية تولي عناية خاصة بمسؤوليتها المجتمعية وتحرص على ان تكون مبادرة في يد المساندة للمجتمع في كل الاحوال
مشيرا الى ان احتفالات الوطن بعيد استقلاله السابع والسبعين يشكل فرحة غامرة لكل اردني واردنية وان هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا تدفعنا للعمل كقطاع خاص الى جانب القطاع العام للعناية بمختلف اطياف المجتمع المحتاجة والاهتمام بهم .
واكد الرواشده على وجود فريق متكامل في شركة نافذ للخدمات اللوجستية يعنى بالمسؤولية المجتمعية وفي كافة محاورها حيث توليه الادارة العامة للشركة كل الاهتمام وتقدم كل الدعم اللازم لتنفيذ كافة النشاطات والمبادرات المجتمعية .

وفي جولة على مركز العقبة الشامل للخدمات النهارية الدامجة قامت ايضاالشركة بتوزيع الهدايا على منتسبي المركز من الاطفال المرضى بالتوحد .