الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين الخارجية: نتابع بقلق بالغ الانباء المتعلقة بحادثة الطائرة التي تقل الرئيس الايراني لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني لكرة الطاولة "ابو يمن" يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري صراع الهبوط يشتعل والخطر يهدد سحاب والمغير
شباب وجامعات

إطلاق فعاليات يوم الابتكار في جامعة مؤتة

{clean_title}
الأنباط -  انطلقت، اليوم الثلاثاء، في جامعة مؤتة، فعاليات يوم الابتكار والريادة بالتعاون مع مركز الابتكار والتطوير للأمن العام بهدف تطوير وتعزيز منظومة الإبداع والتميز. 
وتحدث مدير مركز الريادة بالجامعة الدكتور وليد الرواضية خلال الفعالية، عن دور المركز في تحفيز الإبداع والابتكار في مجال العلوم والتكنولوجيا، خاصة لدى فئة الشباب وتشجيعهم على التجربة في مجالات اهتمامهم.
من جهتها، ألقت المقدم خنساء العبادي، كلمة تحدثت فيها عن مركز الابتكار في مديرية الأمن العام من خلال المشاركة مع القطاع العام والقطاع الخاص ضمن مشاريع يتم تنفيذها من خلال المركز.
بدورها، أشارت رئيسة شعبة المشاريع في مركز الريادة مرام المجالي، إلى مفهوم الذكاء باعتباره علما جديدا دخل كل مجالات الحياة وصنع حضارة جديدة.
من جانبهم، تحدث من كلية تكنولوجيا المعلومات، الدكتور أحمد الحسنات والدكتورة أرياف الطراونة، عن استخدام التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في خدمة الريادة والابتكار، وعرضا قصص نجاح لعدد من طلبة الجامعة، لتشجيعهم على المضي قدما نحو بناء الأفكار وتطوير أعمالهم الابداعية.
--(بترا)