(الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين
كتّاب الأنباط

اتمنى على الحكومة اعارتنا نظاراتها..

{clean_title}
الأنباط -
كتب محمود الدباس..
 
حتى نكون منصفين في طرحنا ونقدنا لاي جهة كانت.. وجب علينا السماع اليها.. وفهم طبيعة عملها.. وطرق قياسها.. والمعادلات التي تتبعها في استخلاص النتائج والمؤشرات.. وحتى النسب التي تصدر عنها وجب معرفة اساسها من العينات على ارض الواقع..

ولامانة الطرح اقول بانني احاول في كثير من المرات التواصل مع مسؤولين لمعرفة المرتكزات التي ترتكز عليها مؤسساتنا في اصدار البيانات والتقارير.. ولكن للاسف لا احصل على شيء.. او بالأحرى قد يكون قِصَر ادراك وفهم واستيعاب من طرفي.. فلا استطيع الوصول لفهم ما يتم طرحه..

وبالمقابل لا يكاد مجلس اجلسه.. او مجموعة من مجموعات التواصل الاجتماعي اقرأ ما يتم طرحه من قبل المواطنين عليها.. ويتم فيه بيان الوضع السيء.. من هروب للمستثمرين.. او اغلاق محلات تجارية وشركات.. او ارتفاع بائن للاسعار.. او اهتراء للبنى التحتية.. او نقص للأدوية وضعف للخدمات الصحية.. الا ونفي قاطع لما يتم سماعه من قِبل الحكومة هو الدارج.. مع العلم ان هناك من يفند بالوقائع عكس ما يتم نفيه..

حكومتنا الرشيدة.. ولكي نستطيع الدفاع عنكم في اي مكان يتم التعرض فيه لمصداقيتكم.. فانا وامثالي لا نشكك فيما تصدرون.. ولا نقلل من حجم الانجازات التي تعلمونها وترونها باعينكم.. ولكننا نحتاج لان نرى ما ترون..
فمن هنا اقول لحكومتنا التي نتمنى من الله ان يكون القادم القريب اجمل على يديها.. ارجوكم اعيرونا نظاراتكم لنرى بها ما تتحدثون عنه من جمال.. ونستمتع به كما تستمتعون.. ونشعر بنشوته وغبطته كما تشعرون..
ابو الليث..