أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة
شباب وجامعات

السفير الكويتي يزور جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

{clean_title}
الأنباط -

 التقى رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم، اليوم الأربعاء، القائم بأعمال سفارة دولة الكويت في عمان المستشار الدكتور مبارك سعد الهاجري.
وناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون الأكاديمي بين جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية والمؤسسات الأكاديمية والبحثية في دولة الكويت الشقيقة، كما تناول اللقاء أوضاع الطلاب الكويتيين الدارسين في الجامعة.
ورحب الدكتور السالم بالسفير الكويتي وأعضاء الوفد المرافق مؤكدًا حرص الجامعة على توطيد الجانب العلمي والأكاديمي مع دولة الكويت الشقيقة، وتقديم أفضل خدمة تعليمية للطلبة على اختلاف جنسياتهم وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم، ولافتًا إلى أن الجامعة تحرص على الحفاظ على جودة مخرجات التعليم لديها في التخصصات كافة.
وأشار السالم إلى أن الجامعة تولي طلبتها جل عنايتها واهتمامها وتسعى لإعدادهم وتنمية مهاراتهم، وتسليحهم بالعلوم والمعارف، مضيفًا أن وجود الطلبة الكويتيين في كليات الجامعة المختلفة، شكل أنموذجًا راقيًا للطلبة المتميزين، الذي حققوا الكثير من النجاحات والإنجازات.
وأشاد السفير الكويتي بمكانة الجامعة المرموقة عالميًا وقيمتها العلمية الكُبرى وامتلاكها عددًا كبيرًا من المراكز البحثية المتميزة، وبما يواكب أحدث معايير التعليم العالمية، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس ممن لهم إسهامات كبرى في مجال البحث العلمي على المستوى الدولي، معربًا عن رغبته في زيادة التعاون المشترك بين جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية والجامعات والمراكز البحثية الكويتية.
وخلال زيارته للجامعة التقى السفير بحضور رئيس الجامعة ونائبيه والملحق الثقافي الكويتي الدكتور حمود القشعان، عددًا من عمداء الكليات، حيث تم مناقشة عدد من القضايا التي تهم الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة.