دراسة حديثة: الجبن يحسن الصحة العقلية الهاتف الذكي قد يغير شكل يديك... أطعمة ومشروبات يُنصح بتجنبها على متن الطائرة 3 أطعمة لها القدرة على إنقاص الوزن بشكل رهيب خطوات للوقاية من النوبات القلبية خلال موجات الحر رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار بيان صادر عن فريق “عزيز أنت يا وطني” للعمل التطوعي ارتفاع على درجات الحرارة وطقس حار حتى الأربعاء مجلس محافظة الكرك يناقش تحديات القطاع السياحي قضية ماركا تكشف مخزن متفجرات بأبوعلندا .. والامن: التفاصيل بعد التحقيق منتدى الاستراتيجيات يصدر ورقة حول مؤشر السلام العالمي في ضوء الاضطرابات الإقليمية والدولية الباحث القانوني ينال احمد ابو خيط يصدر كتابا بعنوان النظام الدستوري الاردني البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية أبنائي طلبة الثانوية العامة .....بالتوفيق ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء ملك المغرب، حرص على خدمة القضية الفلسطينية وعطف خاص على سكان القطاع تقرير الخارجية الأمريكية: البحرين تحقق الفئة الأولى في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام السابع بني مصطفى تتفقد أعمال الصيانة والبناء لمركز تعديل السلوك للأطفال بالزرقاء
وفيات

رئيس الوزراء ينعى وزير الصحة الأسبق الدكتور عارف البطاينة

{clean_title}
الأنباط - نعى رئيس الوزراء، الدكتور بشر الخصاونة، وزير الصحة الأسبق الدكتور عارف البطاينة الذي انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الثلاثاء.
واستذكر رئيس الوزراء الخدمات الجليلة التي قدمها المرحوم الدكتور عارف البطاينة في جميع مواقع المسؤولية التي تولاها.
وتقدم رئيس الوزراء بأصدق مشاعر التعزية والمواساة من أسرة وذوي المرحوم البطاينة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه.
وشغل المرحوم البطاينة منصب وزير الصحة أكثر من مرة بين الأعوام 1991 و 1997 وعضوا في مجلس الأعيان أكثر من مرة وعضوا في مجلس النواب.
كما تقلد المرحوم البطاينة منصب مدير الخدمات الطبية الملكية ومديرا لمدينة الحسين الطبية واستاذا في كلية الطب /جامعة العلوم والتكنولوجيا وعضو مجلس أمناء جامعة اليرموك ونائبا للرئيس ورئيسا للجنة العلمية/مجلس الاختصاصات الطبية العربية في دمشق.
والمرحوم الدكتور عارف البطاينة المولود في إربد عام 1931 حاصل على وسام الاستقلال من الدرجة الأولى، ووسام الاستحقاق العسكري من الدرجة الأولى، ووسام الكوكب من الدرجة الأولى، ووسام النهضة من الدرجة الثانية، ووسام الكوكب من الدرجة الثانية، ووسام القبر المقدس من الدرجة الأولى.