دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق
منوعات

رعب في الجو.. توقف محرك طائرة أثناء تحليقها بعد انفجاره

{clean_title}
الأنباط -

توقف محرك طائرة أمريكية فجأة بمنتصف رحلتها الجوية بعدما أقلعت من مطار مولوكاي (MKK)، لكنها نجحت في الهبوط بأمان بعد 20 دقيقة من الرعب.

 
 

وقالت شركة الطيران Mokulele Airlines إن الحادث وقع في 4 مايو/أيار 2023 عندما أقلعت طائرة تابعة لها من مطار مولوكاي (MKK) وكانت متجهة إلى مطار أوهايو دانييل إينوي الدولي (HNL).

 

كانت طائرة المروحية التوربينية Saab 340 ذات المحركين تحمل مجموعة من الطلاب والمعلمين من مدرسة مولوكاي الإعدادية، الذين كانوا في طريقهم إلى أواهو لحضور مؤتمر هاواي السنوي الرابع عشر للعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وفقا لموقع "يو إس إيه توداي".

وحكى لوليان كوها، نائب مدير مدرسة Molokai Middle School، الذي كان يرافق الطلاب على متن الطائرة، أنهم سمعوا دويًا ضخما بعد دقائق قليلة من الرحلة.

ووصف الصوت بأنه "مثل الانفجار، كان صاخبًا حقًا"، مضيفا: "نظرت إلى يساري ورأيت المروحة تتوقف فجأة"، مشيرا إلى أن الطائرة حلقت لأكثر من 20 دقيقة بمروحة واحدة تعمل حتى هبطت بسلام في مطار HNL.

وقالت الخطوط الجوية الجنوبية، في بيان: "تحافظ الخطوط الجوية الجنوبية على جميع أسطولها وفقًا لمعايير إدارة الطيران الفيدرالية، وبدأنا بالفعل تحقيقنا في سبب هذا الحادث".

وأضافت شركة الطيران أن الركاب على متن الرحلة سيحصلون على رصيد بقيمة 400 دولار بالإضافة إلى استرداد قيمة الرحلة.