دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق
منوعات

مفاجأة غير متوقعة لعصابة نجحت في سرقة 200 حذاءً فاخرا

{clean_title}
الأنباط -

نجح لصوص في البيرو بعملية سطو كبيرة، على أحد متاجر الأحذية الثمينة، تمكنوا من خلالها من سرقة ما تقارب قيمته 13400 دولار من الأحذية، ليتبين لاحقا أن كل ما تمت سرقته لم يكن قابلا للبيع بأي شكل.

 

وذكرت وسائل إعلام مختلفة من بينها "بي بي سي" يوم الخميس الماضي أن مجهولين اقتحموا متجر أحذية في مدينة هوانكايو بوسط بيرو وسرقوا 200 حذاءً رياضيا من النوعيات الثمينة ليتفاجؤوا لاحقا بأن كل ما تمت سرقته كان مخصصا للقدم اليمنى.

وذكرت صحيفة "إل كوميرسيو" البيروفية يوم نقلاً عن وسائل إعلام محلية أن السرقة تبلغ قيمتها الإجمالية ما يعادل 13400 دولار من العملة المحلية.

وذكرت "بي بي سي" أن هذه التقديرات جاءت من صاحب متجر الأحذية الذي لم يذكر اسمه.

وذكرت الصحف أن لقطات التقطتها كاميرا المراقبة بالمتجر صورت عملية النهب. وظهر اللصوص وهم يكسرون القفل في محاولتهم الثالثة فجرا صباح يوم الأحد وهم يهربون بصناديق من الأحذية على دراجة ثلاثية العجلات. وشملت عملية السطو أحذية رياضية من ماركات عالمية معروفة.

وقال رئيس الشرطة المحلية إدوان دياز لوسائل الإعلام البيروفية ، "لقد جمعنا الأدلة في مكان الحادث. والشيء غير العادي في هذه السرقة هو أن الأحذية التي سرقت كلها مخصصة للقدم اليمنى فقط".

وأضاف: "من خلال اللقطات وبصمات الأصابع، سنتمكن من تحديد مكان هؤلاء اللصوص".