منوعات

أول شركة نقل صديقة للبيئة في الأردن ERide Jo تنطلق رسمياً في حفل مميز

{clean_title}
الأنباط -
أول شركة نقل صديقة للبيئة في الأردن ERide Jo تنطلق رسمياً في حفل مميز


عمّان، الأردن - مايو 2023: أطلقت شركة ERide Jo، أول شركة نقل صديقة للبيئة في الأردن خدماتها رسمياً في حفل مميز أقيم في فندق الرويال يوم الخميس وسط حضور كبير من مختلف القطاعات المحلية وتغطية إعلامية غير مسبوقة. 

ستوفر ERide Jo وسيلة نقل صديقة للبيئة وبأسعار معقولة ومريحة للأردنيين، حيث ستقدم خدمات تأجير الدراجات والسكوترات الكهربائية التي تعمل بأحدث التقنيات ومصممة لتوفير أقصى درجات الأمان والراحة. ستتوفر الدراجات والسكوترات الكهربائية للإيجار للمستخدمين من خلال تطبيق E-Ride Jo على الهاتف المحمول، والذي سيمكّن المستخدمين من تحديد موقع المركبة واستئجارها بسهولة وتتبع ركوبهم ومراقبة بصمتهم الكربونية.

واشتمل حفل الافتتاح على العديد من المعلومات المهمّة حول قطاع النقل المستدام في الأردن وأثره على الطاقة الخضراء، كما تم عرض العديد من الفيديوهات التوعوية حول شركة ERide Jo ومنتجاتها وخدماتها، بالإضافة الى عروض توضيحية تتعلق بكيفية استخدام الدراجات والسكوترات وكيفية استئجارها واصطفافها وعروض حول السلامة العامة والأمن والحماية المتواجدة في المركبات.

بالإضافة الى ذلك، شهد الحفل جلسة نقاشية حول تأثير خدمات الشركة على قطاع النقل المستدام في الأردن وكيفية الاستفادة منها بأقصى درجاتها، حيث شارك فيها الرئيس التنفيذي لشركة ERide JO السيد حسام داوود، والسيد ميسم العتوم من شركة Cewas ممثلاً عن قطاع الطاقة الخضراء، والسيد بشير مريش الرئيس التنفيذي لشركة بشير مريش للاستشارات الإعلامية للإجابة عن الأسئلة المتعلقة بدور العلاقات العامة وتأثيرها على زيادة الوعي بأهمية النقل المستدام والطاقة الخضراء. 

وفي هذه المناسبة، أعرب السيد حسام داوود، الرئيس التنفيذي لشركة ERide Jo عن سعادته بإطلاق خدمات الشركة رسمياً في الأردن حيث قال:" يسعدنا إطلاق خدمات E-Ride Jo في الأردن وتقديم حلول النقل الصديق للبيئة للشعب الأردني. مهمتنا هي توفير وسائل نقل مستدامة وفعالة لا تفيد البيئة فحسب، بل تعزز أيضًا نوعية الحياة لركابنا." 

وأضاف:" نحن متحمسون للغاية لتقديم تأجير الدراجات والسكوترات الكهربائية وإظهار كيف نقوم بتحويل صناعة النقل في الأردن". 

ومن الجدير ذكره أن خدمات الشركة ستنطلق أولاً في عدد من الجامعات الأردنية سيتم الإعلان عنها لاحقاً، بالإضافة الى العديد من المواقع السياحية المختلفة والفنادق والمنتجعات والحدائق حول الأردن.

للمزيد من المعلومات حول E-Ride Jo ، يرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني https://eridejo.com/

-انتهى-

حول ERide Jo: 

في E-Ride Jo، نؤمن بخلق مستقبل أفضل وأكثر استدامة من خلال قوة التنقل بالدراجات. لهذا السبب كرسنا جهودنا لتقديم حلول نقل صديقة للبيئة لشعب الأردن. بصفتنا خبراء في مجال التنقل بالدراجات، نقدم مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك البحث والتطوير، وصيانة وإدارة الأسطول، والتسويق والإعلان، وحلول السفر عبر التنقل بالدراجات. من خلال نهجنا الشامل، نضمن لعملائنا أفضل تجربة ممكنة مع السكوترات والدراجات الكهربائية.

هدفنا هو قيادة صناعة التنقل الخفيف في الأردن وتغيير طريقة سفر الأردنيين. نعتقد أنه من خلال تثقيف الجمهور حول الأساليب المختلفة المتاحة لتقليل النفقات والعبء المالي، يمكننا إحداث تأثير إيجابي على البيئة وحياة أولئك في مجتمعنا. 

للمزيد من المعلومات حول E-Ride Jo ، يرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني https://eridejo.com/.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )