دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق
منوعات

إيطاليا مترددة في إعدام "دبّة" متهمة بالقتل.. وتنتظر حكم القضاء

{clean_title}
الأنباط -

طالبت السلطات الإيطالية في إقليم ترينتينو، بقتل دبة هاجمت عداء عمره 26 عاما وقتلته مؤخرا، على الرغم من الاحتجاجات المطالبة بإنقاذ حياة الحيوان.

 

وأصدر رئيس الإقليم موريسيو فوجاتي مرسوما جديدا يوم الخميس يطالب بقتل الدبة، حسبما أعلن الإقليم يوم الجمعة. إلا أن المرسوم يعلق أيضا قتل الدبة حتى 11 مايو المقبل، عندما تعقد المحكمة الإدارية جلسة استماع بشأن مصير أنثى الدب.

وحسب وكالة الأنباء الالمانية "د ب ا" كانت أنثى الدب المعروفة باسم "جيه جيه 4" قد هاجمت العداء وقتلته في مطلع أبريل الجاري. وبعد فترة وجيزة من الحادث، أمر فوجاتي بقتلها لأول مرة، إلا أن المحكمة الإدارية في مدينة ترينتو عاصمة الإقليم علقت الأمر في أعقاب شكاوى ودعاوى قضائية من جماعات الدفاع عن الحيوان.

وذكر المرسوم أنه إذا تم التوصل إلى قرار في مايو، فيمكن أن يتم قتل أنثى الدب "في أقرب وقت ممكن". وقال إنه كإجراء احترازي للسلامة العامة "من المعقول قتل الحيوان بدلا من قبول أدنى خطر من اتصاله بإنسان مجددا".