الأرصاد: ارتفاع ملموس على الحرارة وساعات نهار جافة وحارة أوبريت "ياروح الروح"... صدى صمود غزة بأصوت الفنانين العرب في عمان أكوا باور" تبرم مذكرة تفاهم لتطوير مشروع للهيدروجين الأخضر في تونس ولي العهد إذ يقدم رؤيته رئيس الوزراء يرعى ملتقى الأساتذة الفخريين في الجامعة الأردنية اتحاد المصارف العربية يختار رندة الصادق الشخصية المصرفية العربية للعام 2024 رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يشارك في الجلسة الافتتاحيَّة الحواريَّة لمنتدى تواصل 2024 الذي تنظُّمه مؤسَّسة وليّ العهد السيكولوجية والبوليفونية في رواية "بينوكيا لا تكذب" لسلمى الأشهب النجادا يتفقد محط ضخ مياه سميا ويؤكد معالجة الخط الناقل المغذي لمدينة المفرق الخارجية تدين محاولة إسرائيل تصنيف "الأونروا" منظمة إرهابية الأردن يستضيف بعثة مصرية تضم قطاعات الصناعات الكيماوية والاسمدة ومواد البناء "راصد": 103 نواب من المجلس السابق سيترشحون للانتخابات المقبلة "نشل حقائب السيدات : تهديد خفي تحت أضواء التسوق ودور الأمن العام في مكافحته".. القوة البحرية والزوارق الملكية تنقذ مركباً سياحياً في خليج العقبة تجارة عمان تستضيف بعثة تجارية باكستانية اليابان تجدّد إشادتها بمصداقية مقترح الحكم الذاتي في الصحراء 95 شهيدا و350 جريحا في غزة خلال 24 ساعة مقتل 85 شخصا في الهند جراء ارتفاع درجات الحرارة الأمانة تحدد مواقع حظائر بيع الأضاحي وتستقبل الطلبات إلكترونيا غداً أسباب فشل المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الماضي والواقع والمستقبل
منوعات

إيطاليا مترددة في إعدام "دبّة" متهمة بالقتل.. وتنتظر حكم القضاء

{clean_title}
الأنباط -

طالبت السلطات الإيطالية في إقليم ترينتينو، بقتل دبة هاجمت عداء عمره 26 عاما وقتلته مؤخرا، على الرغم من الاحتجاجات المطالبة بإنقاذ حياة الحيوان.

 

وأصدر رئيس الإقليم موريسيو فوجاتي مرسوما جديدا يوم الخميس يطالب بقتل الدبة، حسبما أعلن الإقليم يوم الجمعة. إلا أن المرسوم يعلق أيضا قتل الدبة حتى 11 مايو المقبل، عندما تعقد المحكمة الإدارية جلسة استماع بشأن مصير أنثى الدب.

وحسب وكالة الأنباء الالمانية "د ب ا" كانت أنثى الدب المعروفة باسم "جيه جيه 4" قد هاجمت العداء وقتلته في مطلع أبريل الجاري. وبعد فترة وجيزة من الحادث، أمر فوجاتي بقتلها لأول مرة، إلا أن المحكمة الإدارية في مدينة ترينتو عاصمة الإقليم علقت الأمر في أعقاب شكاوى ودعاوى قضائية من جماعات الدفاع عن الحيوان.

وذكر المرسوم أنه إذا تم التوصل إلى قرار في مايو، فيمكن أن يتم قتل أنثى الدب "في أقرب وقت ممكن". وقال إنه كإجراء احترازي للسلامة العامة "من المعقول قتل الحيوان بدلا من قبول أدنى خطر من اتصاله بإنسان مجددا".