أمريكا تعلن الخطة والأردن يتولى الإغاثة ! موسى التعمري يحصد المركز الثاني كـ افضل لاعب بالموسم بنادي مونبيلية الفرنسي الطب الصيني التقليدي يصنع المعجزات لاعب الأمن العام بصفوف المنتخب الوطني للملاكمة "زياد عشيش" يظفر ببطاقة التأهل إلى أولمبياد (باريس 2024) الروابدة لبرنامج "ستون دقيقة": وزارة العمل قامت بتطوير بعدة إجراءات لتطوير التشريعات لتنظيم سوق العمل عجلون: اختتام فعاليات الملتقى الخيري في راجب الأونروا: تقارير مروعة من مخيم جباليا بشأن مقتل أطفال بمدرستنا مريضات السرطان في قطاع غزة يواجهن خطر الموت المحقق طالب عمان الأهلية أنس عكاوي يفوزبالمركز السابع في البطولة الدولية لمناظرات الجامعات الأردن يستضيف مؤتمرا دوليا طارئا للاستجابة الإنسانية في غزة 11 حزيران "منتدى تواصل 2024" ينطلق غداً برعاية سمو ولي العهد ازدهار التجارة بين الصين والدول العربية على مدى العقدين الماضيين لجنة تسعير المشتقات النفطية تعلن تخفيض أسعار البنزين بنوعيه (90 و95) والديزل لشهر حزيران المقبل د. محمود عبدالعال فرّاج يكتب:حروب الذكاء الملاكم زياد عشيش يتأهل إلى أولمبياد باريس 6 مرشحين للانتخابات الإيرانية - أسماء مستشفى العودة يستأنف تقديم خدماته بعد انسحاب الاحتلال من محيطه معاريف: رغم التضليل الإعلامي.. إسرائيل على شفا هزيمة تاريخية د. خالد الوزني يكتب:محرِّكات وممِّكنات العقد المقبل تعيين "بي اتش ام كابيتال" كموفر سيولة على أسهم "دريك آند سكل انترناشيونال ش.م.ع" في سوق دبي المالي
منوعات

محكمة هولندية تحظر على رجل التبرع بسائله المنوي..ما قصته؟

{clean_title}
الأنباط -
أمرت محكمة هولندية (الجمعة 28-4-2023) رجلا قال القضاة إنه الأب البيولوجي لما بين 500 و600 طفل حول العالم بالتوقف عن التبرع بالمني.

وجاء في حكم المحكمة أنه يحظر على رجل هولندي (41 عاما) قالت صحيفة تليجراف إن اسمه جوناثان ماير التبرع بالمني للعيادات. وقد يتم تغريمه 100 ألف يورو (110 آلاف دولار) عن كل واقعة تنتهك هذا الحكم.

وأمرت المحكمة ماير أيضا بمراسلة العيادات الموجودة بالخارج ليطلب منهم إتلاف أي مني موجود لديهم.

ويأتي القرار بعد رفع دعوى مدنية من مؤسسة تمثل مصالح الأطفال الذين تم إنجابهم من مني ماير والآباء الهولنديين الذين استعانوا بماير كمتبرع.

وتحتج المؤسسة بأن استمرار ماير في التبرع ينتهك حق الحياة الخاصة لهؤلاء لأطفال الذين قد يخشون من دخول علاقات عاطفية بسبب مخاوف من سفاح المحارم أو زواج الأقارب.

وتكشف أول تبرع ضخم لماير في 2017 وتم حظره من التبرع لعيادات الخصوبة في هولندا حيث أنجب بالفعل أكثر من 100 طفل.

لكنه واصل التبرع خارج هولندا بما في ذلك تبرعه لبنك المني الدنمركي (كريوس) الذي يزاول أنشطة على الصعيد العالمي. وواصل ماير أيضا تقديم نفسه على أنه متبرع على مواقع إلكترونية لمطابقة الآباء المحتملين مع المتبرعين بالمني، وأحيانا كان يقدم نفسه باسم مختلف، بحسب صحيفة ألجيمين داجبلاد اليومية.