بورصة عمان تنهي تعاملاتها على ارتفاع الغذاء والدواء تضبط مكملات غذائية للتنحيف يروج لها إلكترونيًا وزير الخارجية يعزي بوفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق كوكب اليابان ومجرّة الاردنية بنك الطعام الأردني يكرم الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات وزير المياه والري ومديرة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية يدشنان محطة ضخ الواحة منظمة ماب كندا ومركز تلسكوب الطبي : اجراء فحوصات بصرية لأكثر من 500 طفل وأسرهم في غور الصافي قوات الاحتلال الإسرائيلي تشرع بهدم بناية جنوبي بيت لحم وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل الصفدي يزور ديوان المحاسبة ويؤكد اهمية تعزيز نهج الرقابة والمساءلة 49 دينارًا .. الذهب يرتفع إلى مستوى قياسي جديد 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر العثور على جثامين الرئيس الايراني والوفد المرافق المياه: 15 مليون دينار لتعزيز كفاءة أنظمة التزويد المائي في منطقتي الفحيص وماحص الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته الجغبير يدعو الصناعيين للاستفادة من الجولة الثانية لصندوق دعم الصناعة الإجازة دون راتب!
منوعات

شركة توصيل تطلب من امرأة إكمال مهام زوجها بعد دخوله المستشفى

{clean_title}
الأنباط -

شاركت امرأة أمريكية كيف طُلب منها إكمال مهام زوجها في العمل في شركة DoorDash بعد تعرضه لحادث، على الرغم من وجودها معه في غرفة الطوارئ.

DoorDash هي عبارة عن منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت مقرها الولايات المتحدة وتربط العملاء والمطاعم المحلية. ويتم تمرير الطلبات إلى سائقي DoorDash، والمقاولين المستقلين الذين يستوفون الطلبات التي يتم تسليمها من المطاعم إلى العملاء.

وعندما تعرض زوج ميراندا لحادث سيارة أثناء عمله في DoorDash، صدمت من رد فعل الشركة. ففي 15 أبريل (نيسان)، تعرضت الزوج لحادث سيارة أثناء عمله وتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى. وقالت ميراندا لنيوزويك "كنت في وردية العمل عندما رن هاتفي. ظننت أن مديري يتصل بي ولكن عندما رن هاتف المتجر سلمني زميلي في العمل الهاتف وقال لي إنه أمر عاجل".

وعلى الطرف الآخر من الهاتف، أُبلغت ميراندا أن زوجها تعرض لحادث سيارة. كان على ما يرام، لكن سيارته دمرت بالكامل. وبعد أن رتبت غطاءً للغياب عن وظيفتها، انتقلت إلى المستشفى، وعن ذلك قالت "لقد كنت متوترة للغاية لأنه على الرغم من إخباري أنه يبدو على ما يرام، كان علي أن أرى بنفسي لأتأكد. لقد بكيت كثيراً لأنني كنت قلقة عليه. رؤيته على نقالة جعلتني حزينة للغاية".

ولحسن الحظ، لم يصب أي من الأشخاص المتورطين في الحادث بجروح خطيرة. وبينما كان الزوجان ينتظران الطبيب، أدرك الزوج أن طلب DoorDash لا يزال قيد التنفيذ.

وعند محاولة إلغاء الطلب، تم تحويل ميراندا إلى موظف دعم DoorDash وأخبرته أن زوجها كان في غرفة الطوارئ ولم تكن متأكدة من كيفية إلغاء الطلب. وأجاب موظف الدعم: "من السيئ جداً معرفة الوضع. هل ستتمكنين من إكمال الطلب؟".

وقالت ميراندا "بصراحة ضحكت عندما سُئلت عما إذا كان بإمكاني توصيل الطعام، وعندما أطلعت زوجي على ذلك ضحك أيضاً. في الحقيقة لم يفاجئني ذلك، لكن في الوقت نفسه، كنا نفكر أنا وزوجي: هل هو جاد في ذلك"؟.

وقال متحدث باسمDoorDash لصحيفة نيوزويك "هذا التفاعل مع فريق الدعم لدينا يتماشى مع المعايير العالية التي وضعناها لأنفسنا في DoorDash، خاصة خلال الأوقات العصيبة. نحن نأخذ هذه الأمور على محمل الجد ونحقق على وجه السرعة".

وقالت ميراندا لنيوزويك إنها وزوجها لم يتلقيا أي اتصال من الشركة حتى الآن. وقالت "بصراحة، لا يفاجئني ذلك لأن الشركات الكبرى لا تهتم أبداً بملايين الشباب الذين يعملون لديهم. لقد حصلنا على الكثير من الدعم من العائلة والأصدقاء".

وأوضحت ميراندا أن زوجها كان مستاءً من الحادث. وقالت: "على الرغم من أنه لا يعاني من أي إصابات جسدية، إلا أنه كان متأثراً بما حدث. لم يكن يتوقع رداً من الشركة ولكنه كان لا يزال منزعجاً لأنهم لم يتواصلوا معه بعد ذلك بالإضافة إلى ردهم الصادم عندما تم إلغاء الطلب. لطالما كان لدي شعور سلبي تجاه الشركات الكبرى أقول ذلك كشخص تعاملت أنا وزوجي مع الاستغلال الذي يصاحب كونك عامل تعمل بالحد الأدنى للأجور ".