الصفدي يزور ديوان المحاسبة ويؤكد اهمية تعزيز نهج الرقابة والمساءلة 49 دينارًا .. الذهب يرتفع إلى مستوى قياسي جديد 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال منتخب الشباب لكرة اليد يعسكر في مصر العثور على جثامين الرئيس الايراني والوفد المرافق المياه: 15 مليون دينار لتعزيز كفاءة أنظمة التزويد المائي في منطقتي الفحيص وماحص الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته الجغبير يدعو الصناعيين للاستفادة من الجولة الثانية لصندوق دعم الصناعة الإجازة دون راتب! رئيسي حالة جوية أم موجات سيبرانية ! 3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد
منوعات

تغير اسم «تويتر» إلى «X Corp»

{clean_title}
الأنباط -
اتخذ الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، خطوة جديدة نحو التطبيق الشامل، بتغيير اسم الشركة Twitter التي يمتلكها إلى X Corp، حتى يصبح بمثابة تطبيقا واحدا يستخدم لوظائف كثيرة، بدلًا من استخدام تطبيق لكل وظيفة، لذا حثت الشركة إلى الرجوع للاسم الجديد.

 

وبعد أن أصبح إيلون ماسك مالكا لشركة «تويتر»، قرر أن يعيد تشكيل شركة وسائل التواصل الاجتماعي، وفقا لرؤيته النهائية للتطبيق الشامل (X)، بتغيير الاسم من تويتر إلى «X Corp»، وذكرت الشركة في رسالة بالبريد الإلكتروني: «نكتب إليكم لإعلامكم بأنه قد أُعيد تسمية تويتر إنك إلى إكس كورب، وستظل خدمة تويتر تُعرف باسم تويتر، ومن الآن فصاعدًا، يمكنكم الرجوع إلى إكس كورب، بدلًا من تويتر إنك، لجميع سجلات التعاقد والفوترة وغيرها من السجلات التي قد تكون لديكم»، بحسب ما ذكرته صحيفة «فوربس» الأمريكية.

 

تغيير شركة Twitter إلى X Corp

لم يكن تغيير اسم «توتير» مفاجئا للبعض، لأن إيلون ماسك، قد أعلن مسبقًا عن مخططه لإنشاء تطبيق «X»، وهو ما يعد مفيدًا في أمور كثيرة، خاصة أنه بمثابة تطبيق واحد يستخدم لوظائف كثيرة، بدلًا من إستخدام تطبيق لكل وظيفة، مثل الدفع الإلكتروني، وحجز التذاكر وتبادل الرسائل والمحادثات والملفات.

 

شركة Twitter ليست الأولى

جاءت رسالة البريد الإلكتروني، تحمل اسم الشركة الجديد X Corp وليس Twitter، مما يشير إلى أن خطوة إعادة تسمية شركة «تويتر» أمر مهم، على الرغم من الاحتفاظ باسم خدمتها الرئيسية، مما يعيد الأذهان إلى التغيير الذي أجرته شركة «جوجل» في عام 2015، إذ تم تحويلها إلى «ألفابت»، وأيضا استبدل فيسبوك في عام 2021، اسم شركته إلى مجموعة واحدة وهي «ميتا».