الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور ) حوارية في "شومان" حول " مآلات العرب في ضوء التكتلات العالمية الجديدة " أيلة تخرج المشاركات في البرنامج التدريبي للإرشاد السياحي البيئي دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل
منوعات

مطعم بالهند يستضيف زبائنه «خلف القضبان»

{clean_title}
الأنباط -
الاستمتاع بوجبة فاخرة داخل السجن ليست تجربة يرغب كثيرون في استكشافها، ومع ذلك، فإن مطعماً على طراز سجن في بنغالورو بولاية كارناتاكا الهندية يضع زبائنه «خلف القضبان» ويقيم على خدمتهم نوادل يرتدون زي السجناء تحت إشراف رجال يرتدون زي الشرطة.

هذا المطعم الفريد أثار إعجاب قطب أعمال الذي شارك مقطعاً عنه على «تويتر»، أخيراً.


ويظهر في مقطع الفيديو الذي نشرته صحيفة «أنديان اكسبرس»، رجل يدخل المطعم عبر باب مصنوع من قضبان حديدية سوداء، وصولاً إلى مساحة محاطة بالزنازين، حيث يمكن مشاهدة رجل بزي الشرطة يتلقى أوامر الطعام، وأشخاص يرتدون زي نزلاء السجون يقدمون الطعام.

وفي المطعم الذي يدعى «سنترال جايل» هناك مساحة مخصصة أيضاً لالتقاط الصور، حيث بإمكان ضيوف المطعم التقاط صور لهم مقيدي اليدين خلف القضبان أو أخذ صورة مع «رجال الشرطة ونزلاء السجون».


كما أن الأطباق المقدمة في المطعم مماثلة لتلك في السجون. فهناك دجاج اندرا ودجاج تيكا وشاباتي، ولكن تلك الأطباق، حسب أحد رواد المطعم لذيذة ولكنها مكلفة للغاية.

ومنذ مشاركة المقطع الترويجي للمطعم، شاهده أكثر من 37 ألف شخص على «توتير» خلال 5 أيام، وأعجب العديد من مستخدمي الانترنت بفكرته.

فعلق أحدهم: «مبدع للغاية. وآمل أن يمنح الزوار زي السجناء» فرد عليه آخر: «هل أنت جاد فيما تقول؟ فإذا ما تذمرت بشأن الطعام.. تحصل على معاملة السجناء».

ويوصف المطعم بأنه أول مطعم بطابع السجن في كارناتاكا.