منوعات

نيسان الأردن تطلق عروض شهر رمضان المبارك

{clean_title}
الأنباط -
أعلنت مجموعة بسطامي وصاحب، الوكيل الحصري لسيارات العلامة التجارية العالمية نيسان في الأردن، عن عروضها الحصرية والمميزة لشهر رمضان المبارك على خدمات البيع وخدمات ما بعد البيع.
وخلال شهر رمضان المبارك، ستقدم علامة نيسان الأردن عرضين مختلفين؛ أحدهما لخدمات ما بعد البيع والعرض الآخر على خدمات البيع. وبالنسبة لخدمات ما بعد البيع، سيكون هناك خصم بنسبة 20٪ على الصيانة الدورية وعلى أجور العمل، إلى جانب كوبون خصم للإصلاحات العامة وخدمات إصلاح البودي من خلال مراكز صيانة نيسان. سيكون هذا الكوبون صالحاً لمدة ثلاثة أشهر، حيث سيشمل أيضًا هدية مجانية.
أما بالنسبة لعرض المبيعات، فيسري على أي طراز من سيارات نيسان مع كل عملية شراء، حيث سيحصل العملاء على خدمة نانو سيراميك مجانية وتأمين شامل مجاني وصيانة مجانية للسيارة لأول عامين أو حتى 20000 كم وضمان لمدة 5 سنوات أو 300000 كم.
وفي هذا الصدد، أعرب المهندس عكرمة محاسنة، الرئيس التنفيذي لمجموعة بسطامي وصاحب، عن سعادته بإطلاق العروض الحصرية، قائلاً: "يسعدنا أن نقدم لعملائنا هذه العروض المميزه خلال شهر رمضان المبارك. في مجموعة بسطامي وصاحب، نؤمن بتقديم خدمات استثنائية وقيّمة مقابل ما ينفقه عملائنا، وهذه العروض شهادة على هذا الالتزام ".
العروض سارية لأي فرد يتطلع إلى إصلاح سيارته أو شراء سيارة نيسان جديدة خلال فترة رمضان. تشجع نيسان الأردن عملائها على الاستفادة من هذه العروض الحصرية خلال فترة الشهر الكريم.
لمزيد من المعلومات حول عروض نيسان الأردن خلال شهر رمضان المبارك، يمكنكم زيارة الرابط التالي:
https://www.nissan.com.jo/

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )