3317طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني محمد مخبر خليفة الرئيس الإيراني المحتمل 227 يوما من الحرب .. الاحتلال يواصل غاراته على غزة ورفح الرئاسة الايرانية تعلن وفاة الرئيس ومرافقيه بحادث تحطم مروحية طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في باقي المناطق حتى الخميس 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف القريوتي: التصنيف الائتماني الجديد مرجع للمستثمرين غاب الحوار الهادف وحضر النقد الزائف.. تطوير القطاع العام عقد اجتماعي جديد كوكب اليابان ومجرّة الاردنية "الانباط" تفتح ملف البلديات والبداية من محافظة اربد الحاجة باسمة يوسف أحمد السردي (أم عماد) في ذمة الله حسين الجغبير يكتب : على العالم أن يستمع جيدا قبل فوات الآوان السعيد.. الرياضة الاردنية قادرة على بلوغ المجد وتسجيل الانجازات بحث التعاون بين الأردن والعراق في المجالات الزراعية تجار ومنتجو الأثاث يبحثون سبل النهوض بقطاعهم ثمانينية تصعد جبلاً شاهقاً في فرنسا من أجل غزة جراء المقاطعة.. شركة مطاعم دومينوز تكشف حجم خسائرها هل تنبأت ليلى عبداللطيف بحادثة مروحية رئيسي؟ النجادا يتفقد عدد من الدوائر الحكومية ويؤكد : تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين
منوعات

نيسان الأردن تطلق عروض شهر رمضان المبارك

{clean_title}
الأنباط -
أعلنت مجموعة بسطامي وصاحب، الوكيل الحصري لسيارات العلامة التجارية العالمية نيسان في الأردن، عن عروضها الحصرية والمميزة لشهر رمضان المبارك على خدمات البيع وخدمات ما بعد البيع.
وخلال شهر رمضان المبارك، ستقدم علامة نيسان الأردن عرضين مختلفين؛ أحدهما لخدمات ما بعد البيع والعرض الآخر على خدمات البيع. وبالنسبة لخدمات ما بعد البيع، سيكون هناك خصم بنسبة 20٪ على الصيانة الدورية وعلى أجور العمل، إلى جانب كوبون خصم للإصلاحات العامة وخدمات إصلاح البودي من خلال مراكز صيانة نيسان. سيكون هذا الكوبون صالحاً لمدة ثلاثة أشهر، حيث سيشمل أيضًا هدية مجانية.
أما بالنسبة لعرض المبيعات، فيسري على أي طراز من سيارات نيسان مع كل عملية شراء، حيث سيحصل العملاء على خدمة نانو سيراميك مجانية وتأمين شامل مجاني وصيانة مجانية للسيارة لأول عامين أو حتى 20000 كم وضمان لمدة 5 سنوات أو 300000 كم.
وفي هذا الصدد، أعرب المهندس عكرمة محاسنة، الرئيس التنفيذي لمجموعة بسطامي وصاحب، عن سعادته بإطلاق العروض الحصرية، قائلاً: "يسعدنا أن نقدم لعملائنا هذه العروض المميزه خلال شهر رمضان المبارك. في مجموعة بسطامي وصاحب، نؤمن بتقديم خدمات استثنائية وقيّمة مقابل ما ينفقه عملائنا، وهذه العروض شهادة على هذا الالتزام ".
العروض سارية لأي فرد يتطلع إلى إصلاح سيارته أو شراء سيارة نيسان جديدة خلال فترة رمضان. تشجع نيسان الأردن عملائها على الاستفادة من هذه العروض الحصرية خلال فترة الشهر الكريم.
لمزيد من المعلومات حول عروض نيسان الأردن خلال شهر رمضان المبارك، يمكنكم زيارة الرابط التالي:
https://www.nissan.com.jo/