العقبة

العقبة : نائب رئيس مجلس المفوضين ومفوض المدينة والاقليم يتفقدان المواقع التي تعرضت لهطول غزيز للأمطار

{clean_title}
الأنباط -
تفقد نائب رئيس مجلس المفوضين  مفوض  الاقتصاد  حمزة الحاج حسن ومفوض المدينة والاقليم عبدالله النجادات المواقع التي تعرضت لهطول غزيز للأمطار في المنطقة الجنوبية  من مدينة العقبة والتي داهمتها السيول خلال الحالة الجوية مساء السبت. 

وقال الحاج حسن أن هذه الجولة تأتي للاطلاع على واقع البنية التحتية  بعد  الحالة الجوية والاجراءات المتخذة من قبل فرق الطوارىء لمعالجة كافة الملاحظات  نتيجة  تدفق السيول  القادمة من جبال العقبة الجنوبية، مؤكداً أن حركة السير طبيعية ولا يوجد أي عوائق. 

وأضاف الحاج حسن؛ أنه تم رصد كافة المناطق الساخنة والملاحظات  المرصودة نتيجة الحالة الجوية  وسيتم وضع خطة عاجلة لمعالجتها مع كافة الجهات ذات  الاختصاص لتجب  تكرار  حدوثها مستقبلاً.

من جانبه، أشار النجادات أن مدينة العقبة لم تسجل فيها أي ملاحظات بخصوص الحالة الجوية، و أن فرق الطوارىء كانت في كافة المواقع الساخنة حسب خطة الطوارىء والتنسيق مع كافة الجهات المعنية  وتعاملت مع كافة الملاحظات التي رصدتها في المنطقة الجنوبية فور إنتهاء الحالة الجوية

وأطلع الحاج حسن برفقة النجادات خلال الجولة  على سير العمل في ميناء محطة الركاب والتعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة في الميناء من تسهيل وتيسير لإجراءات العمل في نقل الركاب والبضائع بين ميناء العقبة والنويبع.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )