دراسة حديثة: الجبن يحسن الصحة العقلية الهاتف الذكي قد يغير شكل يديك... أطعمة ومشروبات يُنصح بتجنبها على متن الطائرة 3 أطعمة لها القدرة على إنقاص الوزن بشكل رهيب خطوات للوقاية من النوبات القلبية خلال موجات الحر رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار بيان صادر عن فريق “عزيز أنت يا وطني” للعمل التطوعي ارتفاع على درجات الحرارة وطقس حار حتى الأربعاء مجلس محافظة الكرك يناقش تحديات القطاع السياحي قضية ماركا تكشف مخزن متفجرات بأبوعلندا .. والامن: التفاصيل بعد التحقيق منتدى الاستراتيجيات يصدر ورقة حول مؤشر السلام العالمي في ضوء الاضطرابات الإقليمية والدولية الباحث القانوني ينال احمد ابو خيط يصدر كتابا بعنوان النظام الدستوري الاردني البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية أبنائي طلبة الثانوية العامة .....بالتوفيق ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء ملك المغرب، حرص على خدمة القضية الفلسطينية وعطف خاص على سكان القطاع تقرير الخارجية الأمريكية: البحرين تحقق الفئة الأولى في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام السابع بني مصطفى تتفقد أعمال الصيانة والبناء لمركز تعديل السلوك للأطفال بالزرقاء
العقبة

إغلاق جسر الحاويات بالعقبة

{clean_title}
الأنباط -
 أعلنت عمليات مديرية شرطة البادية الجنوبية، السبت، إغلاق طريق طوبة العطارات (باير) نظرا لانهيار الشارع بالكامل بسبب غزارة الأمطار.

شهدت محافظة العقبة وخاصة مناطقها الجنوبية، تساقطا غزيرا للأمطار، وتشكل السيول في المناطق المنخفضة والأودية، فيما أُغلق الطريق الخلفي للمحافظة؛ بسبب ارتفاع منسوب المياه.

وتشكلت سيول عند جسر الحاويات/جنوب العقبة، مما تسبب بتعطل حركة السير تحت الجسر، لعدة ساعات، فيما تقوم أجهزة وكوادر الدفاع المدني، وسلطة العقبة الاقتصادية الخاصة، والأشغال العامة، بمعالجة الإغلاقات على الطرق كافة في المحافظة.

وحذرت مديرية الأمن العام من حالة عدم استقرار جوي تسود السبت، وطالبت بالابتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول خاصة في المناطق الجنوبية.

وحذرت من الانتقال إلى الأماكن المرتفعة، كما أطلقت تحذيرا موجها لقاطني الوحدات السكنية المتنقلة مثل الخيام وبيوت الشعر من خطر مداهمة مياه الأمطار لهم.

وطالبت المديرية بالابتعاد عن مواقع التجمعات المائية تجنباً لخطر السقوط فيها وعدم المجازفة بقطع الطريق سواء سيراً على الأقدام أو بالمركبات في حال ارتفاع منسوب المياه.

وشددت على أهمية الحذر أثناء القيادة وخاصة في المناطق المتوقع أن تشهد غبارا وخاصة على الطرق الصحراوية.