الرئيس الصيني :أشعر بعزة ودفء كلما ألتقي مع الأصدقاء العرب. أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار
شباب وجامعات

الحسيني يرعى تخريج طلبة أنا أشارك في عمان الأهلية

{clean_title}
الأنباط -
هنأ الاستاذ عمار الحسيني عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب طلبة جامعة عمان الاهلية الذين انهوا متطلبات برنامج (أنا أشارك – جامعات) الذي تنفذه الهيئة المستقلة للانتخاب بالتعاون والشـراكة مع مؤسسة ولي العهد والجامعات الاردنية الرسمية والأهلية وبدعم من مشروع الشراكة. وفي كلمته التي ألقاها في حفل التخريج بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان وعميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور مصطفى العطيات، أكد الاستاذ الحسيني على أهمية هذا البرنامج في مراحله المختلفة والذي يهدف الى بناء قدرات ومهارات الشباب في مجال المشاركة السياسية الفاعلة، وذلك من خلال اطلاعهم على البيئة التشـريعية الناظمة للحياة السياسية والتي اساسها الدستور الاردني الذي اعتبر ان الامة مصدر السلطات، وكفل حق الاردنيين في تأليف الجمعيات والنقابات والاحزاب السياسية على ان تكون غاياتها مشـروعة ووسائلها سلمية وذات نظم لا تخالف احكام الدستور . 
وأضاف أن برنامج أنا أشارك يهدف ايضا الى إكساب منتسبيه من الشباب المهارات التي من شانها تزويدهم بالمعرفة اللازمة لتعزيز مشاركتهم السياسية والانتقال بهم الى مرحلة جديدة من الانفتاح والمشاركة السياسية الفاعلة. 
وبين أن رؤية الدولة الأردنية عززت مشاركة المرأة والشباب في الحياة السياسية على اعتبار انهم ادوات التغيير والتنمية والتطوير في شتى المجالات. 
بدوره أشاد الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة  بجهود الهيئة المستقلة للانتخاب في مجال التوعية والتثقيف السياسي، وتحفيز الشباب على الانخراط في العمل الحزبي وزيادة المشاركة في الانتخابات ترشحا واقتراعا، مبينا أن هذه الفعالية تحقق رؤية جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين. 
كما أكد أ.د.حمدان على ثقته بمستقبل الأردن ونجاحه بسبب دعمه لخبرات الشباب الأردني المتميز. 
وفي نهاية الحفل قام الاستاذ الحسيني بتوزيع الشهادات على الخريجين.