العقبة

أورباسير العقبة تطلق مبادرة حفظ النعمة في شهر رمضان

{clean_title}
الأنباط -  أمين المعايطه- أطلقت شركة أورباسير للنظافة بمدينة العقبة اليوم الجمعة وللسنة الثالثة على التوالي مبادرة حفظ النعمة وتستمر بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك.
وقالت مديرة العلاقات العامة في الشركة حنين الجارحي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أنه تم تأمين جميع مستلزمات المشروع من خلال الشركة بالتنسيق وبالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وقطاع الفنادق وعدد من متطوعي المجتمع المحلي .
وبينت، أن المبادرة جاءت للمساهمة المجتمعية وتعزيز التكافل الاجتماعي وتخفيف الهدر من الطعام والمحافظة على النعمة وذلك من خلال إعادة تعبئة وتوزيع الطعام الفائض الصحي الطازج و (غير الملموس) على الأسر العفيفة في مدينة العقبة.
وأشارت الجارحي إلى أن النتائج المرجوة من هذه المبادرة تتمثل في حفظ كرامة الفقير وسد رمقه من خلال منحه طعاماً طازجاً صحياً بجودة عالية لا تمسه الأيدي وتطبيق التكافل الاجتماعي من خلال مشاريع على شاكلة المبادرة في شهر رمضان مما يوفر كرمًا للمحتاجين ويزيد البركة في رزق الميسورين، إضافة إلى تخفيض العبء البيئي للنفايات من خلال الاستفادة فائض الطعام والتشاركية بين القطاع العام و الخاص .
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )