الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور ) حوارية في "شومان" حول " مآلات العرب في ضوء التكتلات العالمية الجديدة " أيلة تخرج المشاركات في البرنامج التدريبي للإرشاد السياحي البيئي دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضان في الصين إلى 14 الإحصاءات: إطلاق تجريبي لمركز البيانات الوطني التفاعلي في الأسابيع المقبلة عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار دعوات للشركات الأردنية لابتكار حلول وطنية لمواجهة المخاطر التكنولوجية العالمية استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل
منوعات

هجرت زوجها وتزوجت آخر بعدما ربحت في اليانصيب

{clean_title}
الأنباط -

يقول رجل تايلندي إن زوجته تركته وتزوجت على الفور من رجل آخر بعد أن حصلت على جائزة يانصيب كبيرة، ويطالب الآن بالحصول على نصف الجائزة.

 

ورفع نارين (47 عاماً) دعوى قضائية في المحكمة ضد زوجته السابقة شاويوان (43 عاماً) في محاولة للحصول على نصف قيمة الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها حوالي 370 ألف دولار، بعد أن شعر بالذهول من تصرف زوجته، وقال نارين لوسائل الإعلام المحلية "لقد صدمت ولم أعرف ماذا أفعل. أشعر بخيبة أمل. لم أكن أتوقع أن تفعل زوجتي منذ 20 عاماً هذا بي".

 

وتعترض شاويوان على رواية زوجها السابق للأحداث، وبينما تعترف بأن الزوجين من إيسان، تايلاند، انفصلا عبر مكالمة هاتفية، تجادل بأنهما منفصلان قبل عدة سنوات. لكن نارين لا يتفق مع ذلك، فالزوج الذي كان يعمل في كوريا الجنوبية وقت الانفصال المزعوم لسداد ديون أسرته، قال إن شريكته السابقة هجرته فجأة في 25 فبراير (شباط) دون أي تفسير وحاولت إخفاء فوزها في اليانصيب عنه، قبل أن تكشف بناتهما الخبر.

 

وعاد نارين إلى المنزل في 3 مارس (آذار) وخطط لمواجهة زوجته السابقة، لكنه وجد أن شاويوان لم تنتقل من المنزل فحسب، بل تزوجت شخصاً آخر بعد حصولها على أموال الجائزة قبل أيام.

 

واعترف نارين بأن الزوجين لم يعقدا قرانهما، وبالتالي ليس لديه شهادة زواج لإثبات أنهما كانا معاً منذ عقدين. لكن محاميه يعتقد أنه لا يزال يحق له الحصول على نصف مكاسب زوجته ويقول إن أفراد أسرته سيكونون قادرين على تأكيد علاقتهما طويلة الأمد.

 

وتصر تشويوان على أن جيرانها سوف يدعمون ادعاءها بأنها و نارين انفصلا قبل عدة سنوات وقد تقدمت بشكوى للتشهير ضد زوجها السابق. كما نفت إخفاء فوزها في اليانصيب عنه.

 

وتخضع القضية حالياً للتحقيق من قبل ضباط الشرطة والإدارات ذات الصلة، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.