أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة
شباب وجامعات

كلية إدارة الضيافة وفنون الطهي في عمان الاهلية تكرم أمهات الطلبة بمناسبة عيد الأم

{clean_title}
الأنباط -
برعاية الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة كرمت كلية إدارة الضيافة وفنون الطهي أمهات طلبة الكلية ، وكان في استقبالهن الأستاذ الدكتور فايز حداد عميد كليتي "الأعمال" و" إدارة الضيافة وفنون الطهي"، والسيد أمين العارضة . 
ويأتي هذا التكريم ضمن سياسة الجامعة واهتمامها بالمسؤولية الاجتماعية وتقديم الشكر للأمهات على دورهن في تنمية وإعداد شخصيات الطلبة ومشاركتهم الاحتفال بعيد الأم .
وشكر الاستاذ الرئيس الأمهات على حضورهن ودورهن في بناء وتنمية شخصية الطلبة.
 وتحدث الأستاذ أمين العارضة عن الأم والمكانة التي تحظى بها ، ثم قام الطلبة بجولة تعريفية اصطحبوا فيها الحضور الى مختبرات ومطاعم ومطابخ الكلية للتعريف بالكلية ومرافقها التي ترتقي بمستوى أدائها الى أرقى الخدمات في الفنادق العالمية.
ويذكر ان الكلية قد شاركت أيضا  بمسابقة " توب شيف" التي أقامتها مدارس الجامعة الثانية بمناسبة عيد الأم للطلبة وأمهاتهم ،حيث شاركت الكلية ممثلة بالشيف خالد السويطي كعضو لجنة تحكيم للمسابقة والتي تضمنت العديد من الجوائز، مما كان له الأثر الكبير لدى الطلاب وذويهم وفي إثراء معلوماتهم حول أهمية وفوائد الغذاء الصحي  .