دراسة حديثة: الجبن يحسن الصحة العقلية الهاتف الذكي قد يغير شكل يديك... أطعمة ومشروبات يُنصح بتجنبها على متن الطائرة 3 أطعمة لها القدرة على إنقاص الوزن بشكل رهيب خطوات للوقاية من النوبات القلبية خلال موجات الحر رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار بيان صادر عن فريق “عزيز أنت يا وطني” للعمل التطوعي ارتفاع على درجات الحرارة وطقس حار حتى الأربعاء مجلس محافظة الكرك يناقش تحديات القطاع السياحي قضية ماركا تكشف مخزن متفجرات بأبوعلندا .. والامن: التفاصيل بعد التحقيق منتدى الاستراتيجيات يصدر ورقة حول مؤشر السلام العالمي في ضوء الاضطرابات الإقليمية والدولية الباحث القانوني ينال احمد ابو خيط يصدر كتابا بعنوان النظام الدستوري الاردني البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية أبنائي طلبة الثانوية العامة .....بالتوفيق ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء ملك المغرب، حرص على خدمة القضية الفلسطينية وعطف خاص على سكان القطاع تقرير الخارجية الأمريكية: البحرين تحقق الفئة الأولى في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام السابع بني مصطفى تتفقد أعمال الصيانة والبناء لمركز تعديل السلوك للأطفال بالزرقاء
العقبة

أيلة تحتفل بيوم المرأة العالمي وعيد الأم مع المعلمات في المدارس الحكومية

{clean_title}
الأنباط -
بمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الأم، احتفلت شركة واحة أيلة للتطوير مع الأسرة التعليمية في محافظة العقبة، تقديراً لجهود المرأة في المجتمع وعرفاناً بدور العاملات في القطاع التربوي بتنشئة أجيال المستقبل.
ووزعت أسرة أيلة الحلويات بهذه المناسبة على العاملات في القطاع التعليمي الحكومي في مختلف المدارس ومواقع عملهن وسط أجواء من البهجة، ما كان أثر بالغ لدى المعلمات والكوادر التربوية والتعليمية المختصة، حيث عبّرن عن السعادة الغامرة بهذا التقدير من أيلة وهو ما يعكس إيمانها بالدور الكبير الذي يقمن به في رعاية طلبتنا على مقاعد الدرس.
وقالت مدير المرافق والخدمات الفنية لشركة واحة أيلة للتطوير المهندسة هلا الأعرج: "ننتهز هذه المناسبات العزيزة علينا، لنعبر عن تقديرنا للمرأة الأردنية وعطائها الموصول على مختلف الأصعدة، ونؤمن أن المرأة بإنجازاتها وابداعاتها المتميزة ستبقى ركيزة أساسية في تنمية المجتمع وتطوره".
وأضافت المهندسة الأعرج: "هذا العام سعداء بالاحتفال بالمرأة في قطاعنا التعليمي الحكومي، لنؤشر على انجازاتها وابداعاتها، والبصمة التي تتركها في أجيال المستقبل، إذ اننا في أيلة ملتزمون بإيلاء قطاع التربية والتعليم والتعليم العالي والشباب عناية فائقة من برامج ذات قيمة مضافة".
ويأتي هذا الاحتفال، جرياً على عادة أيلة السنوية، حيث تستهدف في كل عام قطاع مختلف لتعبر عن تقديرها لجهود المرأة الأردنية المبذولة، وصولا إلى الاحتفال بالمرأة الأردنية في كافة القطاعات في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
من جانبه ثمّن مدير التربية والتعليم لمحافظة العقبة الدكتور سالم الرفوع هذه المبادرة من قبل أيلة للمرأة الأردنية العاملة في القطاع التعليمي الحكومي الذي يظهر عرفانا وتقديرا من قبل أسرة أيلة للدور الكبير الذ يؤديه كافة العاملين في قطاع التربية والتعليم واسهاماتهم في نهضة الوطن ورفعته.
يشار إلى أن شركة واحة أيلة للتطوير دأبت على الاحتفال بيوم المرأة العالمي وعيد الأم بشكل سنوي، كما وتولي استراتيجية المسؤولية الاجتماعية قطاع التربية والتعليم والشباب عنايتها عبر مبادرات وبرامج متواصلة منذ سنوات تعزز القيم الوطنية وتحفز روح الريادة والتميز بالإضافة إلى تعزيز قطاعات التعليم المهني والثقافة والرياضة وخاصة تلك التي تستهدف المرأة وتعزيز دورها الاجتماعي والاقتصادي ما يدعم هدف الوصول إلى تنمية مستدامة وشاملة.