العقبة

انطلق فعاليات "دعي عقلك وروحك وجسدك تُزهر" بدورتها الثامنة في آيلة العقبة

{clean_title}
الأنباط -
انطلق فعاليات "دعي عقلك وروحك وجسدك تُزهر" بدورتها الثامنة في آيلة العقبة


الأنباط - دينا محادين 


 انطلقت  في آيلة العقبة فعاليات تحت عنوان  "دعي عقلك وروحك وجسدك تُزهر" بدورتها الثامنة، بحضور ما يُقارب مئة سيدة وخبيرة في مجالات الصحة والتغذية واللياقة البدنية، وقد أقام المنظمون عددًا من الأنشطة التي تهدف الى تعزيز صحة المرأة وتمكينها على كافة المستويات.

 كما تخلل البرنامج ممارسة العديد من تمارين اللياقة التفاعلية، بالإضافة إلى إقامة يوم طبي شامل برعاية شركة نات هيلث، حيث قدّمت الخدمات التشخيصية في العديد من التخصصات الطبية كالعيون والعظام والتغذية وغيرها.

ومن جهتها، أشارت هند لارا منكو، الناشرة والمديرة التنفيذية لمجلتي نكهات عائلية وFamily Flavours في حديث للانباط " بالتزامن مع احتفالات شهر المرأة اطلقت هذه الفعالية في آيلة العقبة والتى تم  تنظيمها من قبل مجلتيّ نكهات عائلية وFamily Flavours بالشراكة مع مركز One With Nature للياقة البدنية،  وتضمنت الفعاليات  عقد جلسات توعوية حول أهمية صحة المرأة العقلية والنفسية والروحية على حد سواء، وفي هذه العام توسعت الفعالية لتنطلق من عمان الى العقبة والعودة مروراً بوادي رم.

بدورها قالت المنظم للفعالية ومؤسس مركز One with Nature للياقة البدنية  غادة المعشّر،  "إنّ الصحة والعافية ما هي إلا رحلة متواصلة نؤصّر خلالها علاقاتنا بذواتنا وبمن حولنا، والأهم من هذا وذاك، هو علاقتنا بأمنا الطبيعة".

وتماشياً مع سياسة المجلتين في تسليط الضوء على المبادرات المحلية كمصدر إلهام، شاركت مؤسسة ولي العهد في الفعالية من خلال التعريف بالنشاطات التي تعقدها المؤسسة بالإضافة إلى إبراز قصص النجاح الملهمة وذلك بمشاركة ختام الدراوشة، رئيسة جمعية الأثر الخيرية من محافظة معان، والتي تعتبر إحدى المستفيدات من منصة "نحن" التابعة لمؤسسة ولي العهد، فضلًا عن نشاطها في تقديم برنامج "لبيب" لتدريس الأطفال مبحثَي القراءة والرياضيات.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )