شباب وجامعات

جامعة آل البيت تعلن إشهار وقفيتها النقدية لدعم التعليم في الجامعة.

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة 
أعلنت جامعة آل البيت عن إشهار وقفيتها النقدية برعاية رئيس مجلس الامناء  الأستاذ الدكتور علي المحافظة وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور هاني الضمور. 

وأكد الدكتور المحافظة ان إشهار مثل هذه الوقفبات يرتبط ارتباطا وثيقا بالاقتصاد الإسلامي، والتي جاءت بهدف التبرع من مختلف فئات المجتمع الأردني والتي من شأنها المساهمة في مساعدة الجامعة من القيام بواجباتها الأكاديمية وخدمة المجتمع المحلي وإعداد البحث العلمي وتطويرها. 

رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور هاني الضمور أشار من جانبه إلى أن الهدف الأسمى للوقفية يتثمل بالسعي وبمشاركة المجتمعات كافة. 

وأكد الدكتور الضمور أن أن رسالة الوقفية تأتي في ضوء حاجة المجتمعات المحلية إلى دعم التعليم لتوفير النهضة والتنمية المستدامة وبما يساعد الأسر العفيفة لتوفير المنح الدراسية من المحتاجين والموهوبين.

ودعا الدكتور الضمور إلى ضرورة دعم الوقفية لما تحمل من قيم سامية تعزز الانتماء للوطن، منوهاً أن الوقف يعتبر مصدرا تمويليا هاما لجامعة آل البيت والتي تعاني من شح الإمكانات في تمويل برامجها ومشاريعها التنموية. 

أعضاء مجلس الامناء اكدوا بدورهم ان الوقفية تمتاز بالسمعة الجيدة داخليا وخارجياً، مشيربن إلى أهمية الوقفبات وأثرها على المجتمعات والتي من شأنها المساهمة في تحقيق خدمة الجامعة وطلبتها.

وحضر إعلان الأشهار معالي المهندس سعد هايل السرور ومعالي الدكتور عوض ابو جراد وسماحة قاضي القضاة الشيخ عبد الحافظ الربطة ومندوب معالي وزير الأوقاف الدكتور يوسف القضاة ومندوب مفتي عام المملكة الدكتور مرزوق الشرفات وعميد كلية القانون الاستاذ الدكتور سامر الدلالعة وعميد كلية الشريعة الاستاذ الدكتور احمد القرالة وعميد كلية الأعمال الاستاذ الدكتور عبد الرحمن الدلابيح ومدير دائرة الرقابة الداخلية الاستاذ الدكتور سيف الشبيل.

وأفتتح الأستاذ الدكتور هاني الضمور فور إشهار الوقفية بتبرع شخصي منه بمبلغ ( 3000 )ثلاثة الآف دينار لصالح الوقفية.

كماحضر اشهار الوقفية عدد من اعضاء مجلس امناء الجامعة ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام ناصر الشبيل ومدير أمانة سر المجالس السيدة خلود شديفات .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )