العقبة

ميناء العقبة يستقبل باخرة سياحية تحمل4568 سائح

{clean_title}
الأنباط -

رست على محطة السفن في محافظة العقبة اليوم الإثنين الباخرة السياحية (MSC SPLENDIDA) قادمةً من ميناء سفاجا في مصر والتي تحمل على متنها 3400 سائحاً من مختلف الدول الأوروبية والعربية إضافة إلى 1168 طاقمها.


وقال الناطق الرسمي لسلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة فايز الفايز، إن وصول عدد كبير من السفن السياحية خلال الموسم السياحي الشتوي للبواخر يؤكد إعتماد العقبة كمركز جذب على بوابة البحر الأحمر كمدينة سياحية وواجهة عالمية ونقطة مهمة في برنامج كبرى الشركات السياحية المنظمة لرحالات البواخر السياحية لما تتمتع به من تنوع في المنتج السياحي .

واكد الفايز أن السياح لديهم برنامج زيارة سياحي للمثلث الذهبي، العقبة والبتراء ووادي رم، وجولات داخل مدينة العقبة، ما يساهم في إنتعاش الحركة السياحية والاقتصادية، مشيراً أن السلطة قامت بتوفير جميع المتطلبات والخدمات اللوجستية اللازمة لإستقبال السياح ونقلهم إلى المناطق التاريخية والأثرية والسياحية في المثلث الذهبي.

جدير بالذكر أن العقبة و وادي رمّ شهدت أعلى معدلات وصول للسائحين من مختلف الجنسيات حيث وصلت الاشغالات الفندقية والمخيمات السياحية لأعلى معدلات خلال فترة وجيزة .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )