شباب وجامعات

كلية الإعلام والعلاقات العامة بجامعة النهضة تكرم د. ليلى عبد المجيد العميد الاسبق لكلية الإعلام بجامعة القاهرة لعطائها المميز.

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة. 
كرمت كلية الإعلام والعلاقات العامة في جامعة النهضة العالمة الاستاذة الدكتورة ليلى عبد المجيد العميد الاسبق لكلية الإعلام في جامعة القاهرة وأستاذ الصحافة في الكلية والمدير الأكاديمي لوحدة الجودة في الكلية لدورها وعطائها المميز، وما قدمته وما زالت تقدمه في مجال تطور الإعلام في مصر والخارج ودول المنطقة. 

وخلال حفل تكريم عميدة الكلية الاستاذة الدكتورة هبة السمري اشادت خلالها بجهود وتميز ورحلة الكفاح، وقصص النجاح التي حققتها الأستاذة الدكتورة ليلى عبد المجيد في مجال  تطور الإعلام والصحافة والذي استفاد منه الجميع من خبراتها وعطائها، والذي ما زال مستمر والحمدالله المسيرة مستمرة لغاية هذه اللحظة. 

واعربت  الاستاذة الدكتورة ليلى عبد المجيد عميد كلية الإعلام الاسبق في جامعة القاهرة والمدير الأكاديمي لوحدة الجودة في الكلية وأستاذ الصحافة عن شكرها وتقديرها لأسرة عمادة كلية الإعلام والعلاقات العامة في جامعة النهضة ممثلة بعميدة الكلية الاستاذة الدكتورة هبة السمري والعاملين كافة على هذا التكريم، وحفاوة الاستقبال، والذي يؤكد على الدوام على الجهود المبذولة والمقدم لدعم السيدات وقطاع المرأة، وبما حققن من إنجازات مشهودة وعلى مختلف الأصعدة.

وتضمن الحفل على عرض فيديو يتحدث عن رحلة العطاء وقصص نجاح الاستاذة الدكتورة ليلي عبد المجيد العميد الاسبق لكلية الإعلام في جامعة القاهرة والمدير الأكاديمي لوحدة الجودة في الكلية وأستاذ الصحافة في الكلية. 

وقامت عميدة كلية الإعلام والعلاقات العامة في جامعة النهضة لاستاذة الدكتورة هبة السمري بتكريم الاستاذة الدكتورة ليلى عبد المجيد عميد كلية الإعلام الاسبق في جامعة القاهرة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )