اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد .
شباب وجامعات

كلية الإعلام والعلاقات العامة بجامعة النهضة تكرم د. ليلى عبد المجيد العميد الاسبق لكلية الإعلام بجامعة القاهرة لعطائها المميز.

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة. 
كرمت كلية الإعلام والعلاقات العامة في جامعة النهضة العالمة الاستاذة الدكتورة ليلى عبد المجيد العميد الاسبق لكلية الإعلام في جامعة القاهرة وأستاذ الصحافة في الكلية والمدير الأكاديمي لوحدة الجودة في الكلية لدورها وعطائها المميز، وما قدمته وما زالت تقدمه في مجال تطور الإعلام في مصر والخارج ودول المنطقة. 

وخلال حفل تكريم عميدة الكلية الاستاذة الدكتورة هبة السمري اشادت خلالها بجهود وتميز ورحلة الكفاح، وقصص النجاح التي حققتها الأستاذة الدكتورة ليلى عبد المجيد في مجال  تطور الإعلام والصحافة والذي استفاد منه الجميع من خبراتها وعطائها، والذي ما زال مستمر والحمدالله المسيرة مستمرة لغاية هذه اللحظة. 

واعربت  الاستاذة الدكتورة ليلى عبد المجيد عميد كلية الإعلام الاسبق في جامعة القاهرة والمدير الأكاديمي لوحدة الجودة في الكلية وأستاذ الصحافة عن شكرها وتقديرها لأسرة عمادة كلية الإعلام والعلاقات العامة في جامعة النهضة ممثلة بعميدة الكلية الاستاذة الدكتورة هبة السمري والعاملين كافة على هذا التكريم، وحفاوة الاستقبال، والذي يؤكد على الدوام على الجهود المبذولة والمقدم لدعم السيدات وقطاع المرأة، وبما حققن من إنجازات مشهودة وعلى مختلف الأصعدة.

وتضمن الحفل على عرض فيديو يتحدث عن رحلة العطاء وقصص نجاح الاستاذة الدكتورة ليلي عبد المجيد العميد الاسبق لكلية الإعلام في جامعة القاهرة والمدير الأكاديمي لوحدة الجودة في الكلية وأستاذ الصحافة في الكلية. 

وقامت عميدة كلية الإعلام والعلاقات العامة في جامعة النهضة لاستاذة الدكتورة هبة السمري بتكريم الاستاذة الدكتورة ليلى عبد المجيد عميد كلية الإعلام الاسبق في جامعة القاهرة.