تكنولوجيا

“هتنفع في جروب الشغل”.. واتساب يعلن عن ميزة جديدة تفاجئ كل المستخدمين

{clean_title}
الأنباط -

كشف فريق المطورين في تطبيق واتساب بأن الفترة المقبلة سوف تشهد إطلاق المزيد من الخصائص والمزايا الإضافية التي تسعى منها خلالها الشركة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين ليستمر Whatsapp في التربع على عرش أكثر تطبيقات المحادثة الفورية انتشارًا حول العالم، مشيرة إلى كون هذه المزايا سوف يتم إطلاقها بشكل تجريبي خلال الفترة القادمة وفي حال نجاحها سيتم تعميمها على جميع الأجهزة والمستخدمين.

مزايا جديدة من واتساب تسعد ملايين المستخدمين

قال موقع "androidpolice” بأن بعض المزايا الجديدة التي ستتوفر على تطبيق واتساب في الفترة المقبلة ستكون خاصة بالدردشات الجماعية وكذلك الدردشة الخاصة، وخاصة تلك الميزة المتعلقة بزيادة عدد الأعضاء في جروبات الدردشة، والتي جاءت بعد مطالبات كبيرة من جانب المستخدمين وخاصة الشركات العملاقة التي تحتاج إلى جروبات يصل عدد أفرادها لأكثر من 1000 شخص في بعض الأحيان.

وأوضح التقرير، بأن واتساب يعمل الآن على إضافة مزايا جديدة متعلقة بجعل الرسائل قادر على حذفها نفسها بعد فترة معينة، حيث يتمكن المستخدم من تحديد المدة الزمنية التي تتلاشى بعدها تلك الرسائل ويتم مسحها بشكل تلقائي من قبل التطبيق.

وبحسب بعض المسؤولين في فريق التطوير داخل شركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب، فإن هذه الميزة سيتم تجريبها في البداية على هواتف الآيفون، وفي حال نجاحها من المؤكد بأن يتم وضعها على جميع الأجهزة والإصدارات الخاصة بتطبيق Whatsapp في غضون الفترة المقبلة.

واتساب يسمح للمستخدمين بالتعديل على الرسائل

يبدو بأن الفترة المقبلة سوف تشهد السماح لمستخدمي تطبيق واتساب بالتعديل على الرسائل التي تم إرسالها إلى الطرف الآخر بالفعل، حيث تمثل هذه الخاصية ميزة ثورية في التطبيق، وتساعد الملايين على تعديل رسائلهم بعد إرسالها بدلًا من حذف الرسائل وكتابتها من جديد.


تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )