منوعات

حيلة رائعة لجعل رائحة العطور تدوم طويلاً

{clean_title}
الأنباط -

يعتبر معرفة مكان تخزين عطرك أمر مهم للحفاظ على رائحته لأطول فترة ممكنة، وإذا كنت تقوم حالياً بتخزين العطر في الحمام، فهذه أخبار سيئة بالنسبة لك، حيث لا ينبغي أن يكون هذا هو المكان الذي توضع فيه العطور.

 

وشاركت إميليا، التي تنشر على تيك توك باسم professorperfume، أنك بحاجة إلى نقل عطورك إلى "مكان بارد وجاف ومظلم" مثل "خزانة أو درج خزانة" بعيداً عن بخار الحمام، أو ضوء الشمس، بحسب صحيفةميرور البريطانية.

 

ولن توفر لك هذه النصيحة المال فحسب، بل ستمنع تطاير العطر، مما يحافظ عليه لفترة أطول. وقالت إميليا "إذا احتفظت بعطرك في الحمام عند الاستحمام، فإن كل تقلبات البخار ودرجات الحرارة المرتفعة ستفسد عطرك بشكل أسرع بكثير مما لو قمت بتخزينه بشكل صحيح".

 

وتضيف إميليا ""قم بتخزين عطرك في مكان بارد وجاف ومظلم. أوصي دائماً بوضعه في خزانتك أو درج الملابس. بعض الناس يحتفظون به في الثلاجة. ليس عليك الذهاب إلى هذا الحد، ولكن عندما تقوم بتخزين العطر بشكل صحيح فسوف يدوم لسنوات وسنوات ".

 

وعبر العديد من المشاهدين عن دهشتهم لمعرفة أن العطور يجب أن تبقى بعيداً عن الحمام، وقال أحد المستخدمين "لم أكن أعرف هذا"، وأيد آخر نصيحة إميليا "لا يزال لدي عطر من أيام المدرسة الثانوية".

 


تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )