العقبة

بحث التعاون بين الاتحاد الملكي الأردني للرياضات البحرية وسلطة العقبة الاقتصادية

{clean_title}
الأنباط -

 بحث رئيس الاتحاد الملكي الأردني للرياضات البحرية سعادة محمد المغربي أوجه التعاون والتنسيق مع معالي رئيس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة خلال اللقاء الذي جاء بحضور  مفوض الشباب وريادة الأعمال بسلطة منطقة العقبة الإقتصادية عطوفة رمزي الكباريتي ومستشار إقليم الجنوب لوزارة الشباب سعادة المهندس مسلم كريشان.

جاء هذا اللقاء خلال الزيارة التي قام بها رئيس الاتحاد الملكي ونائب رئيس الاتحاد سعادة السيد احمد نجادات وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد. وأعضاء اللجنة الفنية للسباحة بالزعانف  ولجنة الغوص والانقاذ ولجنة رياضة الشراع.

بدأ الاجتماع بتقديم رئيس إدارة الاتحاد الملكي إيجازا عن أهداف الإتحاد والرؤية والمحاور التي عمل عليها الإتحاد لتحقيق تلك الأهداف ،والانجازات التي تحققت خلال الفترة السابقة وآلية تعظيمها وتنفيذ الخطط الموضوعة من قبل إدارة الاتحاد.

كما تقدم بالشكر الجزيل لمعالي الرئيس وأعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة على الدعم المستمر للاتحاد وأنشطته .

واشتمل اللقاء على تقديم عرض مرئي لمعالي الرئيس للتعريف برياضة سباحة الزعانف من قبل المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن احمد العكوش كما قدم رئيس لجنة الغوص والانقاذ  المقدم ضرار الهواملة إيجاز عن رياضة الغوص والمراكز والشهادات الخاصة بها  واخر المستجدات بموضوع التشريعات المرتبطة بمراكز الغوص والمواقع المرتبطة بها .

كما تم بحث أوجه التعاون والتنسيق بين الطرفين لتفعيل وتنشيط الرياضات البحرية في مدينة العقبة ولتكون العقبة الوجهة السياحية لمحبي الرياضات البحرية وإبراز الرياضات البحرية لتكون جزء أساسي من هوية العقبة السياحية و وضعها ضمن خطط وبرامج سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بشكل دائم والتي تخدم الحركة الرياضية والثقافية والإجتماعية والمجتمع المحلي. 

وجرى خلال اللقاء بحث العديد من الأمور والإجراءات المطلوبة لخدمة الرياضات البحرية والمعيقات والتحديات بشكل عام التي تواجه الاتحاد للقيام بالأعمال والمهام المطلوبة .

وأعرب معالي رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف الفايز عن شكره وتقديره للزيارة وأشار أنه يعتبر أن كافة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد واللجان الفنية هم مستشارين ومرجعية في قطاع الرياضات البحرية وان سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة مستعدة لتقديم ما يمكن لخلق  عمل تشاركي مستدام مع الاتحاد والتعاون في كافة المجالات للنهوض بالرياضات البحرية ، والمساعدة في تجاوز المعيقات والتحديات التي تواجه الاتحاد.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )