"البجعة السوداء"... تحديات نادرة وفرص محتملة ‏للحكومات توقعات بـ انخفاض أسعار المحروقات الشهر القادم هل تكون تعددية "النواب" فرصة لتعزيز الحريات الإعلامية؟ الصفدي: تقدم كبير في الاعتراف بدولة فلسطين "الأمن": حوادث السير بمعدلاتها ولا زيادة بنسبتها ملفات عالقة تلقي بظلالها على وزير العمل البكار امام الحكومة الجديدة.. مطلب التوقيت الشتوي يعود للواجهة مع دخول الخريف مستقبل الاحزاب بين الاندماج والائتلافات.. قشوع يوضح المسارات “البريد” تطرح عطاء استثمار لمبانٍ وأراضٍ في الكرك والعقبة وإربد والمفرق الشديفات والرحيبة يؤكدان : سنعمل وفق مسار واحد لتنفيذ مشاريع وبرامج مشجعة لجذب الاستثمار والسياحة الخارجية ترحب باعتماد الجمعية العامة مشروع قرار حول الفتوى القانونية لمحكمة العدل الدولية ارتفاع حصيلة ضحايا العاصفة "بوريس" في أوروبا إلى 22 قتيلًا شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا بكين تستقبل الربيع أكثر من 8 ملايين سائح خلال عطلة عيد الخريف مركز حقوقي يحمّل الاحتلال مسؤولية وفاة طبيب فلسطيني مفوض أممي يطالب بتحقيق مستقل بانفجارات أجهزة الاتصالات في لبنان وسوريا الصحة اللبنانية: حصيلة انفجارات اليوم 9 شهداء وأكثر من 300 إصابة غوتيريش يعبر عن قلقه جراء انفجار أجهزة اتصالات في لبنان وسوريا الأردنية للعلوم والثقافة تعزي بضحايا لبنان وجرحاه. الخدمات الطبية الملكية تشارك بمبادرة "يوم التغيير"

كلية القانون بجامعة آل البيت تتوج بالمركز الثاني بمسابقة" المحاكمة الصورية" على مستوى ١٩ جامعة أردنية

كلية القانون بجامعة آل البيت تتوج بالمركز الثاني بمسابقة المحاكمة الصورية على مستوى ١٩ جامعة أردنية
الأنباط -
الانباط يوسف المشاقبة
توجت جامعة آل البيت ممثلة بكلية القانون في المركز الثاني في مسابقة المحاكمة الصورية والتي عقدت في المعهد القضائي وبرعاية الهيئة المستقلة للانتخاب.

وجاء هذا الفوز بدعم وبتوجيهات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور هاني الضمور من خلال ما تلقته كلية القانون من رعاية واهتمام والمتابعة الحثيثة لتوفير متطلبات فرص التعليم والتدريب والتأهيل للفرق المتخصصة لخوض غمار هذه المسابقة السنوية والتي تشهدها المملكة على مستوى الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة.

يشار إلى أن المسابقة شارك فيها ١٩ جامعة أردنية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير