وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور ) حوارية في "شومان" حول " مآلات العرب في ضوء التكتلات العالمية الجديدة " أيلة تخرج المشاركات في البرنامج التدريبي للإرشاد السياحي البيئي دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة مستوطنون متطرفون يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال الزرقاء: حوارية تناقش تمكين المرأة في عملية صنع القرار السياسي
منوعات

توفيت العروس فتزوج العريس أختها على الفور

{clean_title}
الأنباط -
لم يمنع وفاة عروس شابة في ليلة عرسها منظمي حفل الزواج والعريس معا من إتمامه على أكمل وجه، حين تقدمت أختها بدلا منها لتحل محلها دون تردد.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية نقلا عن إعلام هندي محلي أنه كان من المقرر أن تتزوج هيتال العروس الشابة من  فيشال، ابن رانابهاي ألجوتار من قرية ناري في ولاية غوجارات الهندية. ولكن مع بدء الحفل المنظم، اشتكت هيتال من شعورها بالدوار وفجأة أغمي عليه فنقلها أقاربها إلى المستشفى، حيث قال الأطباء إنها ماتت بنوبة قلبية.

ولكن بدلاً من إلغاء حفل الزفاف، اقترح والد هيتال وهو رجل محلي يُدعى جيناباي أن يتزوج العريس فيشال ابنته الأخرى بدلاً من ذلك.

وفقًا للموقع الإخباري ذاته هذا ما جرى حيث تم وضع جثة العروس المأساوية في ثلاجة المشرحة في المستشفى حتى انتهاء الحفل.

وفقا للصحيفة ذاتها فإن هذه الحوادث ليست نادرة الحدوث في الهند، حيث تشير أنه في يناير 2021 كاد أن ينهار حفل زفاف مزدوج في ولاية كارناتاكا بعد أن قرر أحد العرسان التخلف عن المجيء للعرس.

لكن أحد ضيوف حفل الزفاف تدخل لإنقاذ الموقف حيث وافق رج كان يقود الفرقة الموسيقية على الزواج من العروس الحزينة.

وتم الكشف لاحقًا عن أن عريسها الأصلي كان لديه صديقة سرية هددت بالذهاب إلى مكان الزفاف وتناول السم بدلاً من السماح لعشيقها بالزواج من غيرها.

وقبل ذلك بعامين، هربت عروس هندية أخرى، من مدينة سيرونج في ولاية ماديا براديش، مع الرجل الذي تم التعاقد معه لإجراء مراسم زواجها. ولم يأخذ الكاهن، وهو رجل يدعى فينود مهراج، العروس البالغة من العمر 21 عامًا فقط بل سرق الزوجان السعيدان مجوهرات بقيمة 150 ألف روبية (ما يزيد قليلاً عن 1500 جنيه إسترليني) وما يزيد قليلاً عن 30 ألف روبية (حوالي 300 جنيه إسترليني) نقدًا. وكشف التحقيق فيما بعد أن العروس الهاربة كانت على علاقة عاطفية مع الراهب لمدة عامين.