شباب وجامعات

مذكرة تفاهم بين جامعة آل البيت والمنطقة الحرة السورية الأردنية

{clean_title}
الأنباط -
د. الضمور يلتقي في جامعة آل البيت بمدير عام الحرة السورية الأردنية المشتركة وتوقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين ويؤكد : حريصون على التعاون والعمل المشترك للتدريب والتأهيل وجذب الاستثمارات المحلية والخارجية. 
الانباط يوسف المشاقبة. 
أعلن رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور أن الجامعة أبوابها مفتوحة لمد يد التعاون والعمل المشترك ما بين جميع المؤسسات والتي تسهم في تحقيق التنمية الاستثمارية والاقتصادية.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور الضمور مع مدير عام المنطقة الحرة الأردنية السورية المشتركة الدكتور عرفان الخصاونة وتوقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين.

وأشار الدكتور الضمور إلى ضرورة استمرارية التثقيف والتوعوية للمهن والتدريب والتأهيل في قطاع الخدمات اللوجستية والتي تحرص الجامعة ان يكون ذلك في سلم أولوياتها لخدمة المجتمعات المحلية.

وأكد الضمور أهمية هذه المذكرة والتعاون  مع المنطقة الحرة الأردنية السورية المشتركة من خلال توفير كافة متطلبات نجاح المشاريع والتسويق والترويج لها لجذب الاستثمارات للمنطقة، منوهاً أن ذلك من شأنه المساهمة بفتح شراكات هامة مع المؤسسات الاقتصادية وبما يحقق الفائدة المرجوة منها.

مدير عام المنطقة الحرة الأردنية السورية المشتركة الدكتور عرفان الخصاونة ثمن بدوره جهود الجامعة في الانفتاح مع المنطقة الحرة والذي يؤكد على الدوام الدعم المقدم نحو دفع عجلة التنمية الاقتصادية وزيادة فرص الاستثمار، مشيدا بدور الجامعة في فتح برامج التأهيل والتدريب في قطاع الخدمات اللوجستية والمشاريع التي تنفذها المنطقة على أرض الواقع.

وحضر اللقاء وتوقيع المذكرة نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عمر العطين  ومساعد رئيس لشؤون الاستثمار ومدير دائرة الصناديق الدكتور محمد الحدب ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام ناصر الشبيل.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )