شباب وجامعات

د. الضمور في رسالته للطلبة والعاملين مع بدء الفصل الثاني : مستمرون في جامعة آل البيت بمواصلة مشوار الإنجاز واستكمال مسيرة التطور والحداثة.

{clean_title}
الأنباط -
د. الضمور في رسالته للطلبة والعاملين مع بدء الفصل الثاني : مستمرون  في جامعة آل البيت بمواصلة مشوار الإنجاز واستكمال مسيرة التطور والحداثة.
د. الضمور  للطلبة : استثمروا بما تقدمه الجامعة من علم ومعرفة ولتكونوا خير سفراء لجامعتكم.
د. الضمور :  انتم محور وأساس العملية التعليمية والجامعة منفتحة على الجميع ضمن مبادئ الحوار والتشاركية.
د. الضمور :  لن نالوا جهدا في ديمومة توفير البيئة التعليمية المناسبة ومواكبة متطلبات المرحلة من البرامج والتخصصات المطلوبة للعمل محليا وخارجياً.

الانباط يوسف المشاقبة. 
قال رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور " أن الجامعة ، وهي تواصل مشوار الإنجاز والمشهود لها ودخول بعض كلياتها ضمن التصنيفات العالمية، لنؤكد الحرص على استكمال مسيرتها في التطور والحداثة، ولتخريج الكفاءات العلمية والعملية المؤهلة، وخصوصاً ان الجامعة على الدوام تواكب متطلبات المرحلة من البرامج الأكاديمية والتخصصات الفريدة والجودة في التعليم "

جاء ذلك في رساله وجهها الدكتور الضمور إلى الطلبة والهيئة التدريسية والعاملين في الجامعة مع بدء الفصل الدراسي الثاني.

الأستاذ الدكتور هاني الضمور رئيس جامعة آل البيت يوجه رسالة للطلبة والهيئة التدريسية والعاملين مع بدء الفصل الدراسي الثاني. 
وأشار الدكتور الضمور إلى أنه وانتم تبدأون فصلاً دراسياً جديداً حافلاً بالعطاء والحيوية والنشاط جئتم لتنهلوا  العلم والتعلم من جامعة آل البيت، والتي ستبقى منارة علم نفاخر بها، ولتكون على الدوام جامعتكم التي اخترتم لتكون بداية مرحلة تعليمكم الجامعي، و مستقبلكم الواعد بإذن الله تعالى. 


وأكد الدكتور الضمور ونحن على أعتاب مرحلة جديدة من التطور والتقدم، ومع مرور ٣٠ عاما على تأسيس الجامعة، وتزامنا مع احتفالنا بعيدها الفضي،نرحب بكم في بيتكم الثاني مجدداً للاستفادة بما تقدمه الجامعة  من خلال جهود عامليها وهيئة التدريس من برامج أكاديمية وتعليمية وأنشطة من شأنها أن تعزز المهارات والمشاركة الجادة بذلك، فأنتم على قدر اهل العزم والمسؤولية لتكونوا خير من يمثل جامعة آل البيت محلياً وخارجياً.

وتابع الدكتور حديثه قائلاً "أننا مع بدء الفصل الدراسي الثاني نؤكد على انفتاح جامعة آل البيت مع ابنائنا الطلبة ضمن الحوار والتشاركية باعتباركم انتم محور وأساس العملية التعليمية، وبما يخدم مسيرتكم وجامعتكم ولتكونوا خير سفراء للجامعة، والتي لن تألو جهداً من خلال رئاستها وأعضاء الهيئة التدريسية والعاملين فيها لتقديم ما هو أفضل لأبنائنا الطلبة" 
 وبين الدكتور الضمور بأن المستقبل القادم  يقع عليكم المسؤوليات، ولابد من استثمار كل دقيقة وساعة ويوم من الجامعة، وذلك لإضافة  كل ما هو جديد في العلم والمعرفة، ولتكونوا مساهمين في مواصلة البناء والعطاء والإنجاز، فحافظوا على جامعتكم لتبقى في مقدمة الجامعات، فأنتم أهلا لحمل هذه المسؤولية.

وأوضح الدكتور الضمور الشكر والتقدير  إلى أعضاء الهيئة التدريسية والعاملين في الجامعة والذين يواصلون تقديم المنجز العلمي والبحثي والتطوير الإداري والمالي، فأنتم  ما زلتم تحملون مسيرة العمل من أجل أن تبقى الجامعة من الصروح العلمية الجامعية التي نعتز ونفتخر بما حققت من إنجازات وخلال الفترة الماضية وبهمتكم مستمرون في الإصلاح والتطوير وما هو افضل.

وأشار الدكتور الضمور بأنه  لا بد من التأكيد بأنه عليكم واجب بان تكونوا على الدوام  على قرب مع ابنائنا الطلبة لتقديم الأفضل لهم من خلال الانخراط بكافة البرامج والأنشطة التي تقدمها الجامعة وليكونوا خير شركاء معنا في إنجاح العملية التعليمية.

واختتم الدكتور الضمور رسالته الترحيب بالطلبة الجدد الذين التحقوا في هذا الفصل، ولنؤكد مجددا الاستمرار في تهيئة البيئة التعليمية المناسبة، وتوفير كل سبل الراحة لكم لمواصلة مسيرتكم الجامعية، وبكل ما هو مفيد وهادف لخدمة الوطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )