شباب وجامعات

مسؤول في الوكالة الألمانية للتعاون الدولي يزور جامعة البلقاء التطبيقية

{clean_title}
الأنباط -
مسؤول مكون التعليم العالي في مشروع برامج التعليم التقني والمهني الموجه نحو سوق العمل في الوكالة الالمانية للتعاون الدولي يزور البلقاء التطبيقية

استقبل رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني في مكتبه الدكتور ولفغانغ فروبيرغ من الوكالة الالمانية للتعاون الدولي GIZ مسؤول مكون التعليم العالي في مشروع برامج التعليم التقني والمهني الموجه نحو سوق العمل في الوكالة.
ويأتي هذا اللقاء في إطار عمل الجامعة المستمر مع شركائها المختلفين في تحسين جودة التعليم والبرامج التي تطرحها الجامعة، حيث ناقش الطرفان عددا من النقاط تشمل المشروع الحالي للوكالة الالمانية حول دعم المؤسسات التعليمية الأردنية في تقديم التدريب المهني بالإضافة إلى برامج الدراسة الثنائية وخطط الجامعة المستقبلية في تطوير مثل هذه البرامج في تخصصاتها المختلفة والرامية لزيادة فرص التوظيف لطلبة الجامعة بالإضافة الى دور وانجازات الجامعة المستمرة في مجال التعليم التقني.
وقد عرض رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني لابرز انجازات الجامعة خاصة في تخصصات التعليم التقني والعلاقات التي تربط الجامعة مع سوق العمل، ونسب تشغيل طلبة الجامعة في الأسواق المحلية والإقليمية، مشيرا الى نجاح جامعة البلقاء التطبيقية في تغيير الصورة النمطية عن تخصصات التعليم التقني التي أصبحت تشهد اقبالا يزيد عاما بعد عام نظرا لأهمية هذا النوع من التعليم وحاجة السوق الفعلية للماهرين والفنيين في التخصصات التقنية والتطبيقية.
هذا وحضر اللقاء نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور زكريا القضاه زكريا القضاة، ونائب الرئيس لشؤون ضمان الجودة والمراكز الأستاذ الدكتور هيثم الشبلي ومديرة وحدة التعاون والعلاقات الدولية د. دانا محادين
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )