شباب وجامعات

د. الضمور يلتقي بوفد مؤسسة كلية باهانج الجامعية الماليزية

{clean_title}
الأنباط -
د. الضمور يلتقي بوفد مؤسسة كلية باهانج الجامعية الماليزية ويؤكد : حريصون على خدمة الطلبة الماليزيين ونشر تعاليم الدين الإسلامي.
الانباط يوسف المشاقبة 
أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور حرص الجامعة على تقديم الخدمات الأفضل للطلبة الماليزيين وذلك من خلال تعليم اللغة العربية، ونشر تعاليم الدين الإسلامي.

جاء ذلك خلال لقائه بوفد مؤسسة كلية باهانج الجامعية الماليزية برئاسة الدكتور حفيظة بنت مت مدير الجامعة وبحضور أعضاء الوفد الدكتورة سهيلة بنت مختار مديرة العلاقات العامة والدكتور احمد مدير شؤون الطلبة.

وأشار الدكتور الضمور إلى أن الجامعة تعامل الطلبة الماليزيين معاملة الطلبة الأردنيين من حيث الرسوم الدراسية، مستعرضاً الاتفاقية المبرمة سابقاً مع كلية باهانج الجامعية من خلال التأكيد على توثيق أواصر التعاون بين الجانبين  وضمن برنامج تؤامة مع باهانج الماليزية وتبادل الطلبة. 

 رئيسة الوفد الدكتورة حفيظة اشادت من جانبها الاهتمام الذي توليه جامعة آل البيت بطلبتها من أبناء الشعوب الإسلامية، مشيدةً بسمعتها الأكاديمية وتميز كادرها التدريسية.

وأكدت  حرص كلية باهانج العلمية على التعاون العلمي والثقافي المشترك مستقبلاً مع جامعة آل البيت ضمن مذكرة تفاهم سيتم إبرامها قريباً.

وفي ختام الزيارة تبادل رئيس الجامعة مع رئيسة الوفد الدروع التذكارية بحضور عميد كلية الشريعة الدكتور احمد القرالة ومدير العلاقات الدولية الدكتور محمد الشرع ومدير التسويق الدكتور عطالله السرحان ومدير العلاقات العامة ناصر الشبيل.

وعلى هامش الزيارة  قام الوفد بجولة داخل الحرم الجامعي أطلع خلالها على أبرز المشاريع الريادية الحديثة المنجزة بالجامعة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )