"عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة
تكنولوجيا

تنبيه لجميع مستخدمي واتساب.. 4 تغييرات هائلة في الطريق إليك

{clean_title}
الأنباط -

يجري تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب 4 تغييرات كبيرة على التطبيق، أحدها صار قيد التشغيل بالفعل، إذ ظهرت تفاصيل مبكرة لتحديثات واتساب الرئيسية عبر مواقع التكنولوجيا المتخصصة.

 

واتساب عادةً ما يجرّب التغييرات في الإصدار التجريبي من التطبيق، وعثر المحققون في منصة «WABetaInfo» المختصة بتتبع واتساب وتحديثاته عن العديد من التعديلات الجديدة في النسخة التجريبية الأخيرة من التطبيق.

 

وجد الخبراء ميزات عديدة في النسخة التجريبية من واتساب، ومعظمها أدوات مفيدة من المتوقع أن توفر لكل مستخدم تجربة أفضل في الاستخدام وتقدم لها خدمات حديثة وأكثر راحة، وكل هذه المميزات تم الانتهاء من تطوير جزء كبير منها.

أبرز التغيرات المسربة القامة في واتساب أبرز التغيرات القادمة تشمل:

- القدرة على نقل محفوظات الدردشة إلى جهاز أندرويد جديد

- زر لإبلاغ الوسطاء بتحديثات الحالة

- القدرة على الاتصال بـ واتساب باستخدام خادم وكيل لتجنب الحظر بزر مباشر

- رمز إشارة مرجعية للاستمرار في اخفاء الرسائل

موعد صدور المميزات الجديدة في واتساب

من الصعب تحديد موعد وصول هذه الميزات الجديدة بالضبط بشكل رسمي، ولكن إذا كنت تريد أفضل فرصة لاستخدامها، ففكر في الانضمام إلى الإصدار التجريبي من واتساب من خلال الخطوات البسيطة.

 

لتنزيل النسخة التجريبية WhatsApp beta لهاتفك الذكي، يلزمك الانتقال إلى سوق «جوجل بلاي» على جهاز الذي يعمل من خلال نظام التشغيل «أندرويد» والبحث عن WhatsApp، بعدها قم بالتمرير لأسفل الصفحة حتى ترى عبارة «كن أحد مختبري الإصدار التجريبي»، اضغط على زر «أنا في» ثم انقر على «انضمام» للتأكيد، وبعدها يصبح كل ما عليك فعله هو انتظار التحديث إلى الإصدار التجريبي من التطبيق.

أما عن الانضمام إلى WhatsApp beta على جهاز أيفون الذي يعمل من خلال نظام التشغيل iOS، فهو أكثر صعوبة ولديه سعة محدودة للغاية. صحف.