الشؤون الفلسطينية تنعى شهداء الواجب غرفة تجارة عمان تطلق حملة لاغاثة شمال قطاع غزة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يعلن نتائج الفرز الخاصة بالمتقدمين لإعلان توظيف لوظيفتي مهندس ومحلل مخاطر تشغيلية وزارة التعليم العالي تعلن عن منح دراسية مقدمة من الحكومة الماليزية في برامج الدراسات العليا ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية بيان صادر عن هيئة تنظيم قطاع الاتصالات حول حجب تطبيقات التراسل في مناطق عقد امتحانات الثانوية العامة وخلال فترة الامتحانات العميد م ممدوح العامري يكتب:الاضطرابات الاقليمية والتحديات الحدودية وانعكاساتها على الأمن الوطني الأردني ماستركارد تتعاون مع urpay لتوفير خدمات دفع آمنة ومريحة عبر الحدود مستشفيات قطاع غزة تعاني نقصا حادا في الأدوية والمهمات الطبية وزير الاتصال الحكومي ينعى الصحفي منتصر غرايبة زين تدعو محبّي ولاعبي League of Legends لتجربة نسختها العربية المجلس القضائي: الاتجار بالبشر والاحتيال لـ 28 شخصًا في قضية الحجاج الأردنيين عين على القدس يناقش الدعم العالمي المتزايد للصمود الفلسطيني واشنطن تحضّ اسرائيل على تجنّب التصعيد في لبنان انخفاض الذهب مع ترقب المستثمرين لبيانات التضخم الأميركية 30 شهيدا وعشرات الإصابات جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة واشنطن: مؤسس ويكيليكس يبرم اتفاقا مع القضاء الأميركي يعيد إليه حريته مسؤول أممي: الصومال المتعافي يواصل متابعة اولوياته الوطنية قرار أممي لتحسين السلامة على الطرق جلسة لمجلس الامن الدولي بشأن فلسطين اليوم
عربي دولي

كازاخستان ترسل ٥٠ طن من المساعدات الإنسانية لمناطق الزلزال في سوريا بمساعدة (IOFS)

{clean_title}
الأنباط -
بدعم من المنظمة الإسلامية للأمن الغذائي (IOFS) قدمت كازاخستان 50 طنًا من المساعدات الإنسانية إلى سوريا التي ضربها الزلزال.
و أرسلت الدولة الواقعة فى آسيا الوسطى أغذية معلبة وملابس دافئة وخيام شتوية وأسرّة وأسرة من محمية الدولة.
و يتم إيصال المساعدات الإنسانية إلى مدينة حلب في أربع رحلات جوية من قبل الحرس الوطني الكازاخستاني.
و بناءً على تعليمات من الرئيس الكازاخستاني قاسم جومارت توكاييف ، شخصياً سافر المدير العام لـ IOFS ، ييرلان بيدوليت ، إلى سوريا للإشراف على تسليم البضائع.
كما شارك في حفل التسليم نائب محافظ حلب عبد القادر الدواليبي ، ومدير مطار حلب محمد المصري ، وممثلو الهلال الأحمر السوري سمير الشوبكي ، وأحمد سمعون ، وأنس سماء ، وسفير كازاخستان في لبنان رسول الزوملي. المساعدة المناسبة للجانب السوري في مطار حلب.
وفي حديثه نيابة عن الجانب المضيف ، أعرب نائب محافظ حلب ، عبد القادر الدواليبي ، عن عميق امتنانه لشعب كازاخستان. ووفقا له ، فإن الأمة الكازاخستانية ، التي تقاسمت العبء ومد يد العون في الأوقات الصعبة ، لن تُنسى أبدًا.
من جهته قال المدير العام لـ IOFS ، ييرلان بيدوليت "
أود أن أتقدم بأحر التعازي لأسر ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا ودول أخرى. يأمل فريقنا أن يتم حل الموقف في أقرب وقت ممكن ، ويعرب عن امتنانه العميق لرجال الإنقاذ الشجعان على عملهم الشاق "