العقبة

غرفة تجارة العقبة تطلق حملة لجمع التبرعّات لمتضرري الزلازل في سوريا

{clean_title}
الأنباط -
غرفة تجارة العقبة تطلق حملة لجمع التبرعّات لمتضرري الزلازل في سوريا

الأنباط - العقبة


أطلقت غرفة تجارة العقبة حملة رسمية وشعبية لجمع التبرعات العينية و المالية في مبنى الغرفة لمساعدة المتضررين من الزلزال الذي ضرب سوريا وأودى بحياة المئات من المواطنين.
وقال رئيس غرفة تجارة العقبة نائل الكباريتي خلال مؤتمر صحفي عقد في مبنى غرفة التجارة بالعقبة أن الغرفة أطلقت هذه الحملة لجمع التبرعات المادية والعينية بهدف دعم الاشقاء السوريين و مساعدة ضحايا الزلزال الذي ضرب أجزاء من المدن و القرى في سوريا و ألحق اضرارا بالغه في الحجر و الإنسان .

و اكد الكباريتي أن اطلاق هذه الحملة يأتي مساندة للجهود الأردنية التي وجه بها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله والحكومة الرشيدة في دعم الاشقاء والوقوف معهم في هذه الكارثة حيث كانت المملكة الأردنية من أوائل الدول التي أوصلت مساعدات وفرق طبية للأشقاء في سوريا.
ودعا الكباريتي كافة الراغبين بالتبرع من مواد عينية او طبية او مالية ؛ التوجه إلى مبنى الغرفة لمساندة ودعم أشقاءنا السوريين في هذه الظروف الصعبة التي يعيشونها مشيرا إلى قيام الغرفة التجارية بفتح مستودعات خاصة لتلقي التبرعات من مختلف القطاعات بالعقبة .
وأعلن الكباريتي عن تبرع غرفة تجارة العقبة بمبلغ 10 آلاف دينار إضافة إلى تبرعات عينيه من من مستودع أدوية الحكيم والمستثمر ابراهيم ابو شماله ، لافتا أن فرق التطوع في غرفة تجارة العقبة باشرت باستقبال المتبرعين يوميا وحتى ساعات المساء في مبنى الغرفة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )