بشروط غريبة.. موهبة ريال مدريد إندريك يعلن زواجه من عارضة تكبره بسنوات وزير الخارجية الإيرلندي يعرب عن قلقه إزاء التصعيد في الشرق الأوسط اجتماع مصري أميركي لبحث الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة إعلام أمريكي: إسرائيل قررت تبكير تفجيرات “البيجر” خشية اكتشاف مخططها "البجعة السوداء"... تحديات نادرة وفرص محتملة ‏للحكومات توقعات بـ انخفاض أسعار المحروقات الشهر القادم هل تكون تعددية "النواب" فرصة لتعزيز الحريات الإعلامية؟ الصفدي: تقدم كبير في الاعتراف بدولة فلسطين "الأمن": حوادث السير بمعدلاتها ولا زيادة بنسبتها ملفات عالقة تلقي بظلالها على وزير العمل البكار امام الحكومة الجديدة.. مطلب التوقيت الشتوي يعود للواجهة مع دخول الخريف مستقبل الاحزاب بين الاندماج والائتلافات.. قشوع يوضح المسارات “البريد” تطرح عطاء استثمار لمبانٍ وأراضٍ في الكرك والعقبة وإربد والمفرق الشديفات والرحيبة يؤكدان : سنعمل وفق مسار واحد لتنفيذ مشاريع وبرامج مشجعة لجذب الاستثمار والسياحة الخارجية ترحب باعتماد الجمعية العامة مشروع قرار حول الفتوى القانونية لمحكمة العدل الدولية ارتفاع حصيلة ضحايا العاصفة "بوريس" في أوروبا إلى 22 قتيلًا شباب الأهلي يهزم الحسين إربد في دوري أبطال آسيا بكين تستقبل الربيع أكثر من 8 ملايين سائح خلال عطلة عيد الخريف مركز حقوقي يحمّل الاحتلال مسؤولية وفاة طبيب فلسطيني مفوض أممي يطالب بتحقيق مستقل بانفجارات أجهزة الاتصالات في لبنان وسوريا

الفايز يفتتح الأيام الطبية المجانية بالعقبة

الفايز يفتتح الأيام الطبية المجانية بالعقبة
الأنباط -
 دينا محادين

رعى رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة  افتتاح الأيام الطبية المجانية في المحافظة الذي أقيم على مسرح الشهيد معاذ الكساسبة في مبنى السلطة  بتنظيم من مديرية صحة العقبة ومركز العيون الجراحي، وبالتعاون مع مديرية تنمية المجتمع المحلي في سلطة العقبة، وبمشاركة مختبرات السلطان ومركز الغذاء المثالي والبرنامج الأردني لسرطان الثدي.

وأشار الفايز إلى  أن القطاع الطبي في العقبة يشهد تطوراً ملموسا سواء في القطاع الصحي العام أو الخاص.

و أكد ، أن العمل التشاركي بين القطاعين العام والخاص في العقبة يسير بشكل مثمر  .


وأضاف أن وجود استثمارات تعليمية في المجال الطبي كجامعة العقبة للعلوم الطبية، ومستشفى تعليمي، من شأنه أن يدفع بالقطاع الصحي قدما، لتكون العقبة المقصد السياحي التعليمي والسياحة العلاجية، إضافة إلى تقديم الخدمات الصحية المتميزة للمستثمرين والمواطنين على حد سواء.

من جانبه قال  الرئيس التنفيذي لمركز العيون الجراحي أمجد عطيه لـ"الأنباط" ان  مواصلة المركز لتنفيذ الأيام الطبية المجانية والتي بدأها منذ افتتاحه في العقبة هو  تجسيدا لدوره المجتمعي في محافظة العقبة وإقليم الجنوب في مجال حيوي ومهم كجراحة العيون وأمراضها ومداخلاتها الجراحية والطبية المختلفة. 

واشار الى أن هذه الأيام الطبية ستستمر 6 أشهر وتشمل مدينة العقبة ورم والديسة ووادي عربة والقويرة، للوصول إلى أكبر شريحة من المواطنين، مثمنا مشاركة الاختصاصات الطبية الأخرى في إنجاح الفعاليات الطبية نظرا لتعدد الخدمات الاختصاصية الطبية التي تقدم خلال هذا البرنامج.

وأشاد عطيه بدعم سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ومديرية صحة العقبة ودورهما الفاعل في تحقيق التشاركية المطلوبة خدمة للمواطنين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير