7 منها خطيرة ومميتة.. 38 نوع من الأفاعي تنتشر بـ الأردن "الأنباط" تتابع فتح ملف البلديات.. محافظة "عجلون".. عجز مالي وتأخير صرف العوائد النفطية العقبة.. الاعلان عن ستة قوائم لخوض الانتخابات النيابية عمل الأطفال بالعطلة الصيفية.. مخاطر جسيمة وانتهاك للحقوق “الأراضي والمساحة”: انخفاض حجم التداول العقاري في حزيران 41% مقارنة بأيار د. بشير الدعجه يكتب:ساهم في جعل طرقنا أكثر أمانًا : تعاون مع إدارة السير عبر واتس أب بيان رقم 1 لمركز مؤشر الأداء للمراقبة على الانتخابات النيابية 2024 الصفدي يبدأ زيارة عمل إلى بروكسل يوم غد الأشغال تنهي العمل بمشروع صيانة شارع مادبا بأقل من رُبع المدة المقررة للمشروع. الملك: أشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب محاولة اغتيال ترامب الاجتماع الخامس عشر لمجلس الشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي مبروك لراشد راكان أحمد الرواد التخرج البنك الأردني الكويتي يطلق محفظة eli مع ماستركارد و فوو ملك المغرب يعرب عن تضامنه وتعاطفه مع ترمب بلدية السلط الكبرى تنفذ حملة نظافة شامله في مناطق التنزه مجلس التعاون لدول الخليج يدين قصف الاحتلال منطقة المواصي بخان يونس 15 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة بمخيم النصيرات ايام "شومان" الثقافية تنطلق الاربعاء في معان "المستقلة للانتخاب" ترصد 618 مخالفة دعائية انتخابية سلطة العقبه والمؤسسة العامة للغذاء والدواء يبحثان سبل التعاون حول تقديم أفضل معايير سلامة وأمن الغذاء المدينه
شباب وجامعات

صيدلة عمان الاهلية تحصل على اعتماد ACPE الأمريكي

{clean_title}
الأنباط -
حصلت كلية الصيدلة في جامعة عمان الاهلية على شهادة الاعتمادية الدولية الأمريكية American council for pharmacy education والتي تعرف اختصارا بـ ACPE. 
هذه الشهادة تعتبر من أكثر الشهادات المرموقة و الأكثر موثوقية على مستوى العالم والتي تم منحها من مجلس الاعتماد الامريكي بعد أن قامت كلية الصيدلة بالايفاء بالمتطلبات والمعايير الدولية اللازمة للحصول على هذه الاعتمادية من خلال جهد منظم يتمثل في توفير الانظمة التعليمية داخل كلية الصيدلة من برامج وخطط دراسية وتجهيزات ومختبرات وكفاءات علمية من طواقم "دكاترة" الصيدلة ومساعدي البحث والتدريس . حيث تأتي شهادة الاعتمادية الدولية ACPE ضمن سياق وخطة متكاملة لكلية الصيدلة في النهوض بمستوى الكلية والوصول الى مثيلاتها في الجامعات العالمية . 
ومن الجدير بالذكر أن شهادة الاعتمادية والتي حصلت عليها الكلية من شأنها أن تزيد وتحسن من تصنيف الكلية وتساعد في تطوير مهارات الكادر من خلال الالتزام بالمعايير وفقا لأعلى المستويات .
وتنضم هذه الاعتمادية إلى قائمة الاعتمادات الحاصلة عليها الجامعة في مختلف الكليات والاقسام  ، حيث حصلت كلية الهندسة بكافة تخصصاتها على اعتماد ABET  من قبل لجنة الاعتماد الهندسي EAC  .
كما حصل برنامج الشبكات وأمن المعلومات على اعتماد الجودة الأمريكي ABET  وايضا قسم التسويق على اعتماد IIMP الدولي .
الى جانب حصول كافة الكليات في الجامعة على شهادة ضمان الجودة  الاردنية.
دون أن ننسى تحقيق الجامعة لمواقع متقدمة وريادية في مختلف التصنيفات الدولية .
وفي هذا الصدد، أعرب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان عن اعتزازه بهذا الانجاز، والذي جاء بدعم متواصل من رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ، وتكليلًا لجهود عميد الكلية أ.د. محمد الطناني  والعاملين في الكلية، وبمساندة مختلف الاقسام الأكاديمية والإدارية في الجامعة.