الملكة رانيا العبدالله تدين "الفوضى العالمية" الرئيس الكازاخستاني : "كازاخستان العادلة: القانون والنظام، النمو الاقتصادي، التفاؤل الشعبي البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها. من سرق روحانية وسط البلد؟ الدبلوماسية الرقمية: عندما يتحدث الذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمية بلسان الأمم توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني "اختتام برامج منتدى البيت العربي لمشروع "لا للعنف ضد الأطفال " الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات في قطاع غزة خلال يوم انخفاض معدل الأمية في المملكة إلى 5 % العام الماضي ضبط متسولة بحوزتها 778 دينارا في إربد شركة أمنية تعتمد حلول الذكاء الاصطناعي من "سبرينكلر"Sprinklr للارتقاء بتجارب عملائها وتبسيط عملياتها في التميّز الهاشِمي.. المَلك: غزة اولوية.. لن نتخلى عنها 6 فرق تتأهل إلى المرحلة الثانية من دوري الشباب تجارة الأردن: رفع التصنيف الائتماني للمملكة يعكس منعة الاقتصاد الوطني القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة للحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي الأجنبي لعشاق الكافيين.. تعرفوا على الحد الذي يعرض قلوبكم للخطر الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة طريق السلط-وادي شعيب وطريق ماحص-وادي شعيب تجارب الدول للحد من الهجرة إلى المدن أصغر حزبي في الأردن يدعو لإنتخاب حزب الميثاق الوطني البرامج التنفيذية واثارها الايجابية على التنمية الشاملة والحماية الاجتماعية ..
محليات

موظفو "مياه اليرموك" يصرخون: التأمين الصحي متوقف

موظفو مياه اليرموك يصرخون التأمين الصحي متوقف
الأنباط -
فرح موسى

   شكا عدد من موظفي شركة مياه اليرموك من عدم التزام الشركة بتوفير التأمين الصحي لهم او عدم انتظامه، مشيرين الى تأمين الشركة لهم منذ بداية العام  لمدة اربعة شهور فقط.
    وقالوا، ان التأمين الصحي الذي يعد من اهم العناصر الاساسية للامن الوظيفي اصبح معاناة سنوية، موضحين ان تأخير تجديده يعرضهم لدفع غرامات ليسوا طرفا فيها بسبب عدم دفع الشركة ما يترتب عليها لإدارة التأمين الصحي والتي تقتطعها من رواتبهم.
    واضافوا ان الشركة البالغ عدد موظيفها 1200 تقتطع منهم قيمة التأمين شهريا في حين لايستطيعون مراجعة الاطباء للحصول على العلاج  لان التأمين متوقف لعدم دفع الشركة ما يترتب عليها من مبالغ لادارة التأمين الصحي.      وشددوا على ضرورة أن تقوم الشركة بحل هذه المشكلة بالسرعة الممكنة حتى يتسنى لهم تجديد تامينهم الصحي والحصول على الخدمات الطبية والعلاجية.

  بدوره، قال المدير المالي لشركة مياة اليرموك جهاد الزعبي ل "الانباط " ان الشركة سددت الدفعات المالية للتأمين الصحي لنهاية شهر ١٢ /٢٠٢٢ وسيتم ارسال دفعة كانون الثاني / ٢٠٢٣  لوزارة الصحة هذا الأسبوع أو الأسبوع المقبل .
وفي السياق ذاته قال مدير الموارد البشرية في الشركة ليث التميمي، ان موضوع التأمين الصحي في غاية الاهمية وما تزال اللمسات الاخيرة تنتظر الرد من  مجلس الوزراء حيث تم من خلال وزير المياه السابق تأجيل البت بالامر الى تاريخ ٢٦/٤/٢٠٢٣ .
   واشار الى ان موظفي الشركة بامكانهم تجديد التامين بنصف الرسوم لغاية ٢٦ /٤ حتى اقرار القانون الجديد.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير