الملكة رانيا العبدالله تدين "الفوضى العالمية" الرئيس الكازاخستاني : "كازاخستان العادلة: القانون والنظام، النمو الاقتصادي، التفاؤل الشعبي البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها. من سرق روحانية وسط البلد؟ الدبلوماسية الرقمية: عندما يتحدث الذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمية بلسان الأمم توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني "اختتام برامج منتدى البيت العربي لمشروع "لا للعنف ضد الأطفال " الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات في قطاع غزة خلال يوم انخفاض معدل الأمية في المملكة إلى 5 % العام الماضي ضبط متسولة بحوزتها 778 دينارا في إربد شركة أمنية تعتمد حلول الذكاء الاصطناعي من "سبرينكلر"Sprinklr للارتقاء بتجارب عملائها وتبسيط عملياتها في التميّز الهاشِمي.. المَلك: غزة اولوية.. لن نتخلى عنها 6 فرق تتأهل إلى المرحلة الثانية من دوري الشباب تجارة الأردن: رفع التصنيف الائتماني للمملكة يعكس منعة الاقتصاد الوطني القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة للحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي الأجنبي لعشاق الكافيين.. تعرفوا على الحد الذي يعرض قلوبكم للخطر الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة طريق السلط-وادي شعيب وطريق ماحص-وادي شعيب تجارب الدول للحد من الهجرة إلى المدن أصغر حزبي في الأردن يدعو لإنتخاب حزب الميثاق الوطني البرامج التنفيذية واثارها الايجابية على التنمية الشاملة والحماية الاجتماعية ..
محليات

رواد ومسار الخير تحتفل بعيد الملك.. بأطلاق حملة الخير بوجهك سيدنا

رواد ومسار الخير تحتفل بعيد الملك بأطلاق حملة الخير بوجهك سيدنا
الأنباط -
احتفلت جمعية رواد الخير ومبادرة مسار الخير ، بمناسبة  عيد ميلاد الملك عبد الله الثَّاني، الحادي والستين، بأطلاق حملة تستهدف المواليد الذي صادف يوم مولدهم مع عيد ميلاد الملك  من ابناء الوطن في قرى ومحافظات المملكة التي تستهدفها جمعية الرواد ومسار الخير ضمن برنامج اطلقته لحماية الطفل.

وانطلقت الحملة في الأغوار الجنوبية، من مستشفى غور الصافي، حيث قام فريق رواد ومسار الخير التطوعي، المكون من شباب وفتيات المنطقة ومدير مستشفى غور الصافي الدكتور عمر المعايطة، ورئيس ائتلاف الجمعيات الخيرية "فتحي هويمل”، بتوزيع عددٍ من الهدايا والحلويات على أسر وذوي المواليد الذين صادف يوم ميلادهم والاحتفال بعيد ميلاد الملك في المستشفى، بالإضافة إلى توزيع هدايا على الأطفال وأهاليهم المتواجدين في قسم الأطفال في المستشفى، ما أضاف لمسة حب وفرح عليهم.
 
وبين مدير جمعية الرواد احمد البطاط ان هذه الاحتفالة تهدف على التعبير عن الولاء والانتماء للقائد الاعلى والوطن، وتقديم  وتوزيع الهدايا على الاطفال المرضى والمواليد الجدد وذلك انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية لفريق الرواد ومسار الخير تجاه ابناء الوطن حيث ستشمل الحملة المناطق التي تنفذ بها "مشروع حماية الطفل”.
 
و اضاف ان هذا اليوم من اغلى المناسبات الوطنية على الاردن واهله حيث ان جلالته اولى المناطق النائية الاهمية الكبرى من خلال تنفيذ العديد المبادرات الملكية .
 
وثمن رئيس ائتلاف الجمعيات الخيرية في لواء الاغوار الجنوبية "فتحي هويمل”  هذه الحملة الانسانية والخيرية في مناسبة غالية على الجميع تحقق للأردن في عهد جلالة الملك انجازات كبيرة واصلاحات في مختلف المجالات.


وأضاف الهويمل بان  تاتي هذه المبادرة من ضمن مبادرات رواد ومسار الخير التي تخدم المجتمع المحلي وتساهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين وهذا المبادرة كان لها اثر كبير في  نفوس المستفيدين  من ابناء الاغوار الجنوبية.


مؤسس مبادرة مسار الخير الزميل محمد القرالة قال ان الحملة  بدعم  جمعية رواد الخير و”جمعية يد العون للإغاثة والتنمية  شكلت شراكة حقيقية تجتمع على عمل الخير، بالتزامن مع ميلاد الملك الحادي والستون، تحت شعار "الخير بوجهك”، تعبيراً عن حبهم لمليكهم واقتداءً به في حب الخير، ومد يد العون للأردنيين في مختلف المناطق، وتحقيق صورة التكافل المجتمعي، إلى جانب البحث عن مناطق بحاجة إلى مساعدة، وإنشاء مشاريع تنموية ينتج عنها حراك إنتاجي يخدم القرى النائية.

ودعو ابناء الاغوار الجنوبية الله العلي القدير ان يحفظ جلالتة وولي عهده  الامين سندا وذخرا للاردن العزيز وان يعيد هذه المناسبة على المملكة بالخير  واليمن والبركات  ويديم علينا نعمة الامن والامان.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير