محليات

بنك الملابس الخيري يوقع اتفاقية تعاون تسويقية

{clean_title}
الأنباط -
وقع بنك الملابس الخيري، اليوم الاثنين، اتفاقية تعاون مع مؤسسة سمر أبو هنطش للاستشارات التسويقية، لتخصيص طاولة في الفعاليات والبازارات التي تنظمها المؤسسة، والتي تندرج تحت برنامج جولة سوق كرم الميدانية، لعرض منتجات إعادة التدوير المنتجة من قبل سيدات المجتمع المحلي من ذوات الدخل المحدود.
ويأتي هذا التعاون وفق بيان صادر عن البنك، لدعم برنامج "عيد" والذي تبناه بنك الملابس الخيري، لإحياء فكرة إعادة التدوير والاستفادة من التبرعات التي تصل إلى بنك الملابس ولا يتمكن من تقديمها للأسر المنتفعة، ووضع صندوق لجمع التبرعات العينية في سوق كرم وكافة البازارات ليقوم البنك بدوره بتوزيعها على الأسر العفيفة بعد التأكد من صحة التبرعات وسلامتها.
وأكدت الرئيس التنفيذي لمؤسسة سمر للاستشارات التسويقية ومؤسس سوق كرم، سمر أبو هنطش فخرها بهذا الشراكة، وبثقة بنك الملابس الخيري بمشروع سوق كرم، معبرة عن سعادتها بالمساهمة التي يقدمها السوق نحو تحقيق أهداف البنك الخيري.
وأوضحت أن سوق كرم يعد مشروعا تسويقيا متنقلا يحتضن عشرات السيدات المنتجات والحرفيين والرياديين من أصحاب المشاريع متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، كما يقدم دعمه لعدد من ذوي الإعاقة.
وقالت مساعد مدير بنك الملابس الخيري روان مساعدة، إن التعاون مع سوق كرم سيساعدهم في تحقيق اهدافهم ومساعيهم لخدمة سيدات المجتمع المحلي من خلال تسويق هذه المنتجات المعاد تدويرها وبيعها في البازارات لصالح السيدات، إضافة إلى مساعدة البنك من توسيع نطاق عمله ليشمل كافة المحافظات والوصول الى اكبر عدد من الفئات المستهدفة
وبنك الملابس الخيري هو أحدى إدارات الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، تأسس في نهاية العام 2013 ويسعى لخدمة الأسر الأردنية العفيفة بالشراكة مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )