تكنولوجيا

«وفر فلوسك والرصيد»…!! طريقة تشغيل واتساب بدون واي فاي وانترنت على كل انواع الهاتف المحمول..!!

{clean_title}
الأنباط -
لم يتوقع أحد هذه الميزة التي أعلن عنها WhatsApp. أطلقت WhatsApp ميزة غير مسبوقة ومبتكرة في عالم التطبيقات في ظل التطورات والتحديثات الأخيرة. 
وقد حظيت الميزة الجديدة بتفاعل واسع من قبل مستخدمي التطبيق حيث إنها الميزة الجديدة التي ستمكنهم من إرسال واستقبال الرسائل بدون الإنترنت. لا تستغرب أن هذا أصبح ممكنا. 
من خلال موقعنا سنشرح لك.
 قم بتشغيل WhatsApp بدون رصيد أو إنترنت واتساب أفادت مصادر مسؤولة داخل شركة Meta المالكة لتطبيق WhatsApp الشهير ، أن الأخير بدأ في تقديم خدمة وميزة جديدة وهي القدرة على تشغيل التطبيق دون استخدام الإنترنت ، وذلك من خلال ما يعرف بـ "ميزة الأجهزة المترابطة” والتي من خلالها يمكن ربط الهاتف المحمول بالكمبيوتر. 
ومن ثم استقبال وإرسال الرسائل دون اتصال "الهاتف” بالإنترنت على الإطلاق. 
 افتح التطبيق ، ثم انقر فوق الإعدادات. اختر قائمة الأجهزة المرتبطة. 
انقر فوق "استخدام WhatsApp على الأجهزة الأخرى” ابدأ بتوصيل الجهازين من خلال خاصية QR Code.
 وفي السياق ذاته ، أكد بعض المراقبين أن هذه الميزة جاءت بسبب شكاوى بعض المستخدمين من عدم تمكنهم من فتح حساباتهم على الكمبيوتر ، بسبب عدم وجود اتصال بالإنترنت على هواتفهم المحمولة ، وبالتالي تم إطلاق هذه الميزة من أجل تسهيل جميع المستخدمين. 
جدير بالذكر أن هذه الميزة الجديدة التي تم إطلاقها من خلال تطبيق واتسآب تجعل المستخدم قادرًا على استخدام واتسآب على أربعة أجهزة إضافية دون الحاجة إلى اتصال الجهاز المسجل عليه رقم واتسآب بالإنترنت.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )