واتساب ومسنجر تتيحان قريبًا مراسلة تطبيقات أخرى.. كيف سيبدو الأمر؟ إعلام عبري: شركات طيران عالمية تمدد وقف رحلاتها لـ"إسرائيل" حتى آذار المقبل بالفيديو، هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات معرض فني كويتي تراثي على أنغام الربابة في القاهرة ناصر بن حمد بطلاً للعالم لسباقات القدرة للمرة الثانية على التوالي أورنج الأردن تتيح لزبائنها فرصة الفوز بجوائز مميزة مع حملة "اشترك واربح مع 5G" امين عام سلطة وادي الاردن يتفقد شركة قرية المجهول للتمور ويشيد بجودة الإنتاج الملكة رانيا العبدالله تدين "الفوضى العالمية" الرئيس الكازاخستاني : "كازاخستان العادلة: القانون والنظام، النمو الاقتصادي، التفاؤل الشعبي البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها. من سرق روحانية وسط البلد؟ الدبلوماسية الرقمية: عندما يتحدث الذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمية بلسان الأمم توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني "اختتام برامج منتدى البيت العربي لمشروع "لا للعنف ضد الأطفال " الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات في قطاع غزة خلال يوم انخفاض معدل الأمية في المملكة إلى 5 % العام الماضي ضبط متسولة بحوزتها 778 دينارا في إربد شركة أمنية تعتمد حلول الذكاء الاصطناعي من "سبرينكلر"Sprinklr للارتقاء بتجارب عملائها وتبسيط عملياتها في التميّز الهاشِمي.. المَلك: غزة اولوية.. لن نتخلى عنها 6 فرق تتأهل إلى المرحلة الثانية من دوري الشباب
محليات

أمينا عمان والرياض يؤكدان أهمية تعزيز آفاق التعاون بمجالات العمل البلدي

أمينا عمان والرياض يؤكدان أهمية تعزيز آفاق التعاون بمجالات العمل البلدي
الأنباط -  أكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، وأمين منطقة الرياض سمو الأمير فيصل بن عبد العزيز بن عياف، أهمية تعزيز آفاق التعاون بين مدينتي الرياض وعمان بما يخدم تحقيق التنمية في مجالات العمل البلدي.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع سمو أمين منطقة الرياض، وأمين عمان والوفد المرافق المشارك في ملتقى الاستثمار البلدي بالرياض والذي عرض خلاله الشواربة البيئة الاستثمارية في عمان من خلال شركة رؤية عمان للاستثمار، وأهمية التشاركية مع القطاع الخاص في المشاريع التنموية للمدينة. وكشف من خلال جلسات الملتقى أن أصول الأمانة القابلة للاستثمار في عمان تقدر قيمتها بنحو مليار و500 مليون دولار .
واستمع أمين عمان خلال لقائه أمين منطقة الرياض إلى استراتيجية أمانة الرياض التي تشمل التنمية الحضرية والخدمات والتنمية المجتمعية والاستدامة المالية، والتركيز على التخطيط العمراني والبنية التحتية والنقل وأهم مبادرات أمانة الرياض ومنها إقامة حدائق في مراكز الأحياء وعمل مخططات تفصيلية تصميمية ضمن نطاق الأحياء، والمشاركات المجتمعية.
وأعرب الشواربة عن تقديره للجهود التي تبذلها أمانة الرياض ضمن منظومة شاملة من المشاريع الخدمية والتنموية المستدامة التي تحقق احتياجات المدينة والمواطن .
وكان أمين عمان، التقى في ختام أعمال الملتقى، مدير المعهد العربي لإنماء المدن الدكتور انس بن مفرح المغيري، حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون من خطط مستقبلية بين الأمانة والمعهد ، كما التقى الشواربة السفير الأردني في السعودية علي الكايد.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير