واتساب ومسنجر تتيحان قريبًا مراسلة تطبيقات أخرى.. كيف سيبدو الأمر؟ إعلام عبري: شركات طيران عالمية تمدد وقف رحلاتها لـ"إسرائيل" حتى آذار المقبل بالفيديو، هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات معرض فني كويتي تراثي على أنغام الربابة في القاهرة ناصر بن حمد بطلاً للعالم لسباقات القدرة للمرة الثانية على التوالي أورنج الأردن تتيح لزبائنها فرصة الفوز بجوائز مميزة مع حملة "اشترك واربح مع 5G" امين عام سلطة وادي الاردن يتفقد شركة قرية المجهول للتمور ويشيد بجودة الإنتاج الملكة رانيا العبدالله تدين "الفوضى العالمية" الرئيس الكازاخستاني : "كازاخستان العادلة: القانون والنظام، النمو الاقتصادي، التفاؤل الشعبي البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها. من سرق روحانية وسط البلد؟ الدبلوماسية الرقمية: عندما يتحدث الذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمية بلسان الأمم توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني "اختتام برامج منتدى البيت العربي لمشروع "لا للعنف ضد الأطفال " الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات في قطاع غزة خلال يوم انخفاض معدل الأمية في المملكة إلى 5 % العام الماضي ضبط متسولة بحوزتها 778 دينارا في إربد شركة أمنية تعتمد حلول الذكاء الاصطناعي من "سبرينكلر"Sprinklr للارتقاء بتجارب عملائها وتبسيط عملياتها في التميّز الهاشِمي.. المَلك: غزة اولوية.. لن نتخلى عنها 6 فرق تتأهل إلى المرحلة الثانية من دوري الشباب
محليات

النائب السابق زيادين: العنصرية والاقليمية وخطاب الكراهية لا تبني اوطانا

النائب السابق زيادين العنصرية والاقليمية وخطاب الكراهية لا تبني اوطانا
الأنباط -
 -العالم و الامم المتحدة صامتة بما يخص فلسطين و فلسطين لنا 27الف كيلو متر مربع

قال النائب الاسبق وعضو اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية المحامي قيس زيادين إن السكوت عما يحدث بفلسطين جريمة نكراء ومدانة، وتدلل على الازمة السياسية التي تعيشها حكومة الاحتلال الصهيوني.        

حديث زيادين جاء خلال لقاء جمعه بأكثر من 350 طالب وطالبة يعملون على نموذج للأمم المتحدة من كل أحرار العالم.    

وأكد زيادين أن العنصرية و الإقليمية وخطاب الكراهية لا تبني اوطانا، مشيرا إلى أن العالم والامم المتحدة صامتة بما يخص فلسطين، وفلسطين لنا بمساحتها الكاملة والبالغة 27الف كيلو متر مربع. 

وتحدث زيادين عن أبرز ملامح التيار المدني ومفاهيمه، مبينا أنه يعمل بمعية مجموعة كبيرة على تأسيس حزب مدني ديمقراطي أردني.
    
وشهد اللقاء حالة من التفاعل الكبير بين زيادين والطلبة الحضور من مختلف الالوان السياسية، حيث أكد زيادين أن الأردن لن يُبنى الا بسواعد أبنائه.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير