النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية الاردن والصراعات الإقليمية والعالمية واثارها الاقتصادية ..
العقبة

العقبة : الأميرة ريم العلي تفتح "لوغوس هوب" أكبر مكتبة عائمة بالعالم

العقبة  الأميرة ريم العلي تفتح لوغوس هوب أكبر مكتبة عائمة بالعالم
الأنباط -


الأنباط - دينا محادين


تحت رعاية سمو الأميرة ريم العلي  وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين والاعلاميين  ، افتتحت  اليوم في محافظة العقبه سفينة "لوغوس هوب"، أبوابها أمام الزائرين من كافة محافظات المملكه بعد يومٍ واحد من وصولها لميناء العقبة حاملة على متنها أكبر مكتبة عائمة بالعالم.


وقالت سمو الأميرة ريم العلي خلال حفل الافتتاح استفاد الغرب من ترجمة (كتب) العرب، وأدى ذلك إلى نقل المعرفة إلى أكبر شريحة من الناس  ، لافتةً أننا في الأردن نعرف جمال الكتب وقيمتها، ويسعدني أن أرحب بأكبر مكتبة عائمة بالعالم".

وأشارت سمو الأميرة  أن الكتب تحتوي على أهم الثروات بالعالم وهي المعرفة، ومن خلال المعرفة يتم الحوار بين الثقافات

من ناحيتها قدمت إدارة السفينة عرضاً مصوراً لعمل السفينة وجولاتها في مختلف دول العالم، أظهرت بنها بدأت جولاتها عام 2009، ووصلت إلى 100 ميناء، واستقبلت 9 ملايين زائر.



 من الجدير ذكره أن السفينة تفتتح أبوابها للزائرين  من الساعة الحادي عشرة صباحا  وحتى السابعة مساء، وذلك لحين موعد مغادرتها  في الشهر القادم ١٦ فبراير .