واتساب ومسنجر تتيحان قريبًا مراسلة تطبيقات أخرى.. كيف سيبدو الأمر؟ إعلام عبري: شركات طيران عالمية تمدد وقف رحلاتها لـ"إسرائيل" حتى آذار المقبل بالفيديو، هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات معرض فني كويتي تراثي على أنغام الربابة في القاهرة ناصر بن حمد بطلاً للعالم لسباقات القدرة للمرة الثانية على التوالي أورنج الأردن تتيح لزبائنها فرصة الفوز بجوائز مميزة مع حملة "اشترك واربح مع 5G" امين عام سلطة وادي الاردن يتفقد شركة قرية المجهول للتمور ويشيد بجودة الإنتاج الملكة رانيا العبدالله تدين "الفوضى العالمية" الرئيس الكازاخستاني : "كازاخستان العادلة: القانون والنظام، النمو الاقتصادي، التفاؤل الشعبي البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها. من سرق روحانية وسط البلد؟ الدبلوماسية الرقمية: عندما يتحدث الذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمية بلسان الأمم توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني "اختتام برامج منتدى البيت العربي لمشروع "لا للعنف ضد الأطفال " الاحتلال يرتكب 4 مجازر بحق عائلات في قطاع غزة خلال يوم انخفاض معدل الأمية في المملكة إلى 5 % العام الماضي ضبط متسولة بحوزتها 778 دينارا في إربد شركة أمنية تعتمد حلول الذكاء الاصطناعي من "سبرينكلر"Sprinklr للارتقاء بتجارب عملائها وتبسيط عملياتها في التميّز الهاشِمي.. المَلك: غزة اولوية.. لن نتخلى عنها 6 فرق تتأهل إلى المرحلة الثانية من دوري الشباب
محليات

امين عمان يشارك في ملتقى الاستثمار البلدي المنعقد في الرياض

امين عمان يشارك في ملتقى الاستثمار البلدي المنعقد في الرياض
الأنباط -
 
يشارك امين عمان الدكتور يوسف الشواربة في ملتقى الاستثمار البلدي " فرص " الذي انطلقت فعالياته امس الثلاثاء ، في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات بمدينة الرياض .

واشار الشواربة خلال مشاركته في الجلسة الحوارية (اثر الاستثمار والقطاع الخاص في بناء المدينة العربية ) ان الامانة اسست شركة رؤية عمان للاستثمار كذراع استثماري بهدف تحفيز المستثمرين نحو الفرص الاستثمارية بالمدينة ، لافتاً ان البلديات تمتلك اصول لا بد من طرحها كفرص استثمارية تحقق كافة الاهداف من مرافق تحتاجها المدينة او فرص استثمارية تحقق تعزيز الايرادات وهو مطروح حالياً في امانة عمان .

واضاف ان لدى امانة عمان اصول تقدر قيمتها بمليار و500 مليون دولار قابلة للاستثمار داخل حدود امانة عمان ، وان لدى الامانة فرص تستهدف الاستثمارات الصغيرة والمتوسطة واخرى استراتيجية وكبرى على مستوى المدينة يتم اعدادها على شكل حزم استثمارية كل ثلاث اشهر حزمة استثمارية جديدة .

واكد الشواربة اهمية بناء شراكات حقيقية مع القطاع الخاص مما يسهم في تخفيف الضغط المالي على البلديات وتحقيق الاستدامة وتجويد الخدمات المقدمة للمدينة والمواطن .

وقال الشواربة " المستقبل للمدن كون المدينة تبني خططها الاستراتيجية وتخطيطها السليم مع التخطيط الاستراتيجي الوطني واهداف التنمية المستدامة العالمية ، مؤكداً ان لدى الامانة بيئة استثمارية محفزة وان ابواب امانة عمان مفتوحة امام الجميع " .

ولفت الشواربة الى عدد من المشاريع القائمة مع القطاع الخاص ومنها مشروع تحويل النفايات الى طاقة كهربائية وهو مشروع بيئي واستثماري واقتصادي .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير