النجادا : حملات قريبة لمنع اي اعتداءات على خطوط شبكات المياه والأحواض والحفر المائية ولا تهاون مع المخالفين.

النجادا  حملات قريبة لمنع اي اعتداءات على خطوط شبكات المياه والأحواض والحفر المائية ولا تهاون مع المخالفين.
الأنباط -

خلال تراسة اجتماعا للمجلس الأمني في المحافظة.
الانباط يوسف المشاقبة 
أعلن محافظ المفرق سلمان النجادا بأنه سيتم تنفيذ حملات على بعض المناطق لمنع وقوع اي اعتداءات على شبكات المياه والأحواض المائية والحفر.

وشدد النجادا خلال ترأس اجتماعا للمجلس الأمني في محافظة المفرق باتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين ولا تهاون حول ذلك وذلك وفق القانون.

وأشار النجادا في حديث للتلفزيون الأردني أن  المحافظة على الثروة المائية مسؤولية الجميع ولهذا يتطلب ضرورة العمل على وضع كافة متطلبات الحماية لها ومنع الاعتداء عليها لحاجة الأردن للمياه وفي جميع الأوقات.

وبين النجادا أن الاجتماع تركز أيضا على وضع الاستعدادات ومراجعة خطط الطوارئ الموضوعة بخصوص فصل الشتاء وخصوصا للمياه القادمة من دول الجوار وفق خطة وضعت بهذا الخصوص.
مدير مياه المفرق الدكتور باسل بصبوص تحدث عن الوضع المائي في محافظة المفرق من خلال التركيز على اتباع إجراءات احترزاية وذلك تفادي لوقوع اعتداء على الشبكات الرئيسية، موضحا أبرز المشاريع المائية والتي سيتم تنفيذها هذا العام وبما يحسن من الواقع المائي في المحافظة.

وعرض أعضاء المجلس الأمني عدد من الإجراءات والتعليمات الموضوعة بهذا الخصوص وبما يحافظ على المصلحة العامة ومنع حدوث اي مخالفات بشأن الوضع المالي وفي جميع مناطق محافظة المفرق.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )