مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم فرانس برس: حرب قطاع غزة تدخل شهرها الـ12 دون مؤشرات على تهدئة تعادل السلط والصريح في درع الاتحاد الميثاق الوطني ينظم لقاءً حواريًا خاصًا حول الانتخابات البرلمانية وللتعريف ببرنامج الحزب البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها. واتساب ومسنجر تتيحان قريبًا مراسلة تطبيقات أخرى.. كيف سيبدو الأمر؟ إعلام عبري: شركات طيران عالمية تمدد وقف رحلاتها لـ"إسرائيل" حتى آذار المقبل بالفيديو، هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات معرض فني كويتي تراثي على أنغام الربابة في القاهرة ناصر بن حمد بطلاً للعالم لسباقات القدرة للمرة الثانية على التوالي أورنج الأردن تتيح لزبائنها فرصة الفوز بجوائز مميزة مع حملة "اشترك واربح مع 5G" امين عام سلطة وادي الاردن يتفقد شركة قرية المجهول للتمور ويشيد بجودة الإنتاج الملكة رانيا العبدالله تدين "الفوضى العالمية" الرئيس الكازاخستاني : "كازاخستان العادلة: القانون والنظام، النمو الاقتصادي، التفاؤل الشعبي من سرق روحانية وسط البلد؟ الدبلوماسية الرقمية: عندما يتحدث الذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمية بلسان الأمم توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني "اختتام برامج منتدى البيت العربي لمشروع "لا للعنف ضد الأطفال "
محليات

مذكرة تفاهم بين الغذاء والدواء والمختبرات العسكرية لمراقبة الجودة

مذكرة تفاهم بين الغذاء والدواء والمختبرات العسكرية لمراقبة الجودة
الأنباط -

وقّعت في المؤسسة العامة للغذاء والدواء  اليوم الثلاثاء مذكرة تفاهم بين المؤسسة والقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي- المختبرات العسكرية لمراقبة الجودة، وذلك لاحقا لمذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين عام 2019.

وأشار مدير عام المؤسسة الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات إلى أن  المذكرة تتضمن تعزيز التعاون في مجال إجراء الفحوصات المخبرية اللازمة للمواد الغذائية في مختبرات المؤسسة لصالح القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية وحسب الحاجة للتأكد من صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات القياسية الأردنية أو الدولية المعتمدة .

وأكد مهيدات على استعداد المؤسسة التام بجميع كوادرها على تعزيز أطر التعاون والتنسيق في جميع المجالات لا سيما في مجالات الفحوصات المخبرية والمشاركة في اللجان الفنية وتبادل الخبرات والتدريب.

ومندوبا عن  مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية العميد الركن الدكتور يوسف محمّد الخطيب، أشار  مدير المختبرات العسكرية العقيد الركن أمين الرفاعي إلى أن المذكرة خطوة نوعية في مجال تطوير معايير وإجراءات الفحص المخبري المتعلق بالمواد المختلفة وتبادل الخبرات والاستشارات وفحص العينات وتعزيز قدرات الفنيين.

وأضاف الرفاعي، أن مرتبات المختبرات العسكرية لمراقبة الجودة خبرات وطنية تسعى إلى التعاون مع مختلف الجهات الوطنية المرموقة ومنها المؤسسة العامة للغذاء والدواء .

وعلى هامش توقيع المذكرة سلّم  مهيدات درع المؤسسة العامة للغذاء والدواء لمدير المختبرات العسكرية لمراقبة الجودة تقديراً من المؤسسة العامة للغذاء والدواء للقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي- المختبرات العسكرية لمراقبة الجودة لدورها الوطنيّ المتميز ، هذا وشملت الزيارة تقديم عرضا حول مديرية المختبرات في المؤسسة وجولة ميدانية في المختبرات بما فيها مختبر الغذاء والدواء والمستلزمات الطبية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير