مؤتمر للمسائلة الطبية في العاصمة عمان خطاب يحصد ذهبية الاثقال في بارالمبيك باريس منتخب الشباب لكرة السلة الى نهائيات كأس العالم فرانس برس: حرب قطاع غزة تدخل شهرها الـ12 دون مؤشرات على تهدئة تعادل السلط والصريح في درع الاتحاد الميثاق الوطني ينظم لقاءً حواريًا خاصًا حول الانتخابات البرلمانية وللتعريف ببرنامج الحزب البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها. واتساب ومسنجر تتيحان قريبًا مراسلة تطبيقات أخرى.. كيف سيبدو الأمر؟ إعلام عبري: شركات طيران عالمية تمدد وقف رحلاتها لـ"إسرائيل" حتى آذار المقبل بالفيديو، هذا ما سيفعله الأمن العام قبل، أثناء، وبعد الانتخابات معرض فني كويتي تراثي على أنغام الربابة في القاهرة ناصر بن حمد بطلاً للعالم لسباقات القدرة للمرة الثانية على التوالي أورنج الأردن تتيح لزبائنها فرصة الفوز بجوائز مميزة مع حملة "اشترك واربح مع 5G" امين عام سلطة وادي الاردن يتفقد شركة قرية المجهول للتمور ويشيد بجودة الإنتاج الملكة رانيا العبدالله تدين "الفوضى العالمية" الرئيس الكازاخستاني : "كازاخستان العادلة: القانون والنظام، النمو الاقتصادي، التفاؤل الشعبي من سرق روحانية وسط البلد؟ الدبلوماسية الرقمية: عندما يتحدث الذكاء الاصطناعي والحوسبة الكمية بلسان الأمم توقيع اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار والاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني "اختتام برامج منتدى البيت العربي لمشروع "لا للعنف ضد الأطفال "
محليات

النائب العدوان يلتقي طلبة أجانب يدرسون في الأردن

النائب العدوان يلتقي طلبة أجانب يدرسون في الأردن
الأنباط -

اكد النائب عماد العدوان ان جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني يشجعان الشباب على المشاركة في الحياة الحزبية والسياسية.
وقال، خلال لقائه عدد من الطلبة الاجانب الدارسين للغة العربية في الاردن، ان مجلس النواب الحالي (التاسع عشر) أقر حزمة من القوانين التي من شأنها تطوير وتحسين البيئة الاستثمارية، فضلا عن تطوير وتحديث المنظومة السياسية من خلال اقرار قانوني الانتخاب والاحزاب اللذين من شأنهما تشجيع المشاركة الحزبية لدى المواطنين.
وعرض للدبلوماسية البرلمانية ودورها في تعزيز العلاقات مع الدول الشقيقة والصديقة.
وأوضح العدوان ان الاردن يعاني جراء انخفاض الموسم المطري، مؤكدا ان الاردن يسعى لإيجاد حل جذري لمشكلة شح المياه في المملكة.
واضاف ان الاردن يسعى لتوفير المياه للمواطنين من خلال تفعيل الناقل الوطني فضلا عن توفيرها من دول شقيقة.
واستعرض العدوان خلال اللقاء المهام المنوطة بمجلس النواب كالرقابة على الحكومة ومحاسبتها من وتشريع القوانين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير